تسريب رابط نتائج الثانوية العامة فلسطين توجيهي , موعد اعلان نتيجة توجيهي , القلق بدأ يسود شوارع فلسطين , حيث انتهت المسلسل التوجيهي الذي بدأ في بداية شهر 9 الماضي وانتهت في بداية شهر 7 الجاري , مسيرة 12 عام تعليم ودراسة ابتدأها الطلاب من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي , كانت الاختبارات بشكل عام في فلسطين من متوسط إلى جيد بالنسبة للصعوبة على حسب ما قاله الطلاب في مختلف الأفرع المتواجدة من علمي , أدبي , شرعي , تجاري , النتائج أعلنت اليوم السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري , حيث يسعى الطالب لمعرفة نتيجته في الثانوية العامة ويسعى الأب وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة , كل شخص وليس فقط الطالب وأهله يسعون لمعرفة نتيجة أقربائهم , من يحبون , من خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة , جديد أخبار التوجيهي في دولة فلسطين .

نتائج الثانوية العامة فلسطين

مرحلة ظهور النتائج في التوجيهي هي أصعب مرحلة يمكن للمرء أن يعيشها , التوتر يزيد , القلق يصل لمراحله الخطيرة , الطالب ينسى ما قدمه من اختبارات وكيف قدم يصبح هدف الطالب فقط النجاح , حتى لو كان قد قدم بأداء مميز قلق هذه المرحلة يؤثر عليه ويصبح هدفه أن لا يجعل عائلته حزينة .

تنتظر عائلة الطالب النتيجة أكثر من الطالب نفسه , فترى الأهل متوترين , متحمسين للنتيجة أضعاف ما يكون عليه الطالب المتقدم لاختبارات الثانوية العامة .

هذه هي المرحلة القصوى من التوتر التي وصل إليها كل طالب في المرحلة الحالية , لو سألت الطالب منهم أي شيء تريده الان أول شيء سيفكر فيه هو الحصول على النتيجة على الفور وأن تكون مرضية له ومكافئة لما بذله من مجهود في المرحلة الدراسية الأخيرة من الدراسة .

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة

النتائج أعلنت اليوم السبت وهو اليوم ما قبل الأخير من شهر يوليو الجاري وهو يوم الثلاثين من الشهر , حيث تسائل الكثير من طلاب الثانوية العامة التوجيهي في مختلف أرجاء دولة فلسطين عن الموعد الخاص بإعلان نتائج التوجيهي .

حيث أنه في يوم الإثنين الماضي الموافق الخامس والعشرين من شهر يوليو كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في دولة فلسطين سوف يكون في يوم السبت الموافق الثلاثين من يوليو الجاري .

سوف تعلن نتائج التوجيهي يوم السبت في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .

بالنسبة للطلاب المتواجدين خارج دولة فلسطين , فموعد إعلان نتائج الثانوية العامة سيكون في تمام الساعة السابعة صباحاً بتوقيت دولة الجزائر .

للطلاب المتواجدين في جمهورية مصر العربية فسيكون الموعد في تمام الساعة الثامنة صباحاً وبنفس التوقيت في المملكة الأردنية الهاشمية .

أما للطلاب المتواجدين والمسافرين للإمارات العربية المتحدة فستكون النتيجة في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة .

موقع وزارة التربية والتعليم فلسطين

موقع وزارة التربية والتعليم فلسطين هي واحدة من العبارات الأكثر بحثاً ورواجاً في سائر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية أمثال محرك بحث جوجل .

حيث كشفت وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين على أنه سوف يتم نشر نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال الموقع , اضعط هنا وستصل مباشرة لموقع الوزارة .

في جميع الأعوام السابقة , كان إعلان نتائج التوجيهي في دولة فلسطين من خلال موقع وزارة التربية والتعليم , هو المنصة الأولى والأدق لعرض نتائج التوجيهي بالإضافة لعلامات كل مادة على حدى , حيث أنه في طرق الحصول على النتيجة من خلال رسالة قصيرة sms من خلال خدمة وطنية أوريدو أو خدمة جوال فإنه من خلالها تحصل على نتيجة المعدل بشكل عام فقط وليس بشكل مفصل كما في موقع وزارة التربية والتعليم .

سبب تعطل موقع وزارة التربية والتعليم

هذا الحدث متكرر وشبه يحصل في كل عام في فترة إعلان نتيجة التوجيهي الخاصة بالطلاب المرحلة الثانوية في جميع مدن فلسطين , يسعى الطلاب للحصول على نتيجتهم بأسرع وقت .

في الساعة التاسعة صباحاً من يوم السبت فتح الموقع الأكثر من اثنين مليون شخص من أجل سرعة الحصول على نتيجة التوجيهي الخاصة بهم أو اقربائهم أو من يحبون .

نتيجة لهذا الضغط الكبير حدث عطل في سيفر موقع وزارة التربية والتعليم ولكن سرعان ما يتم حل هذه المشكلة , حيث تجهز الوزارة نفسها لمثل هذه الظروف والعطل بسبب الضغط يكون متوقع , فقط حدث الصفحة باستمرار وستعود للعمل خلال أقل من دقيقة .

خطوات معرفة نتائج الثانوية العامة

يتساءل الكثير من الطلاب في المرحلة الثانوية العامة من داخل دولة فلسطين عن الطريقة التي من خلالها يمكنهم الحصول على نتيجة الثانوية العامة .

سنوضح لكم عن الطريقة الأسهل التي يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة بخطوات بسيطة .

الخطوة الأولى ادخل على رابط موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين الذي وضعناه بالأعلى .

الخطوة الثانية ادخل رقم جلوس الطالب الذي تريد معرفة نتيجته .

الخطوة الثالثة اضغط على عرض النتائج .

بعدها ستظهر النتيجة الخاصة بالطلاب , نتمنى في موقع الجنينة التوفيق لجميع طلاب الثانوية العامة “التوجيهي” في دولة فلسطين العربية .

طريقة الحصول على النتيجة من خلال رسالة sms

إما عن طريق أوريدو “وطنية” أو جوال , فإنه وصلتك رسالة من الشركة تفيد بإرسالك رسالة للرقم الخاص بكل شركة تحتوي على رقم جلوس الشخص المراد معرفة نتيجته للاشتراك في الخدمة .

بهذه الطريقة تصلك نتيجة الثانوية العامة فور صدورها من وزارة التربية والتعليم في فلسطين .

نتيجة التوجيهي غزة

لمعرفة نتيجة التوجيهي للطالب المتواجد من قطاع غزة فستكون بنفس الآلية والطريقة التي يريد معرفتها كل طالب من الثانوية العامة المتواجد في جميع أنحاء فلسطين , فقط ادخل لموقع وزارة التربية والتعليم وادخل رقم الجلوس وشاهد النتيجة .

نتيجة التوجيهي رام الله

فيما يخص الطلاب الخاصين بمرحلة الثانوية العامة في مدينة رام الله الفلسطينية فطريقة الحصول على نتيجة التوجيهي تكون بنفس المراحل لجميع طلاب الثانوية العامة في فلسطين , من خلال الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم .

نتيجة التوجيهي الضفة

أما بخصوص طالب الثانوية العامة المتواجد في الضفة في فلسطين فإنه يتمكن من الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم وإدخال رقم الجلوس الخاص به ومن ثم الضغط على زر عرض النتائج .

نتيجة التوجيهي القدس

من يتواجدوا في القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين فإنهم يتمكنوا من الحصول على نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم أو كما تسمى نتيجة التوجيهي من خلال وضع رقم الجلوس الخاص به في موقع وزارة التربية والتعليم وثم اختيار زر عرض النتائج .

قلق الطلاب بخصوص نتيجة التوجيهي

من خلال منصات ومواقع التواصل الاجتماعي عبر الكثير من طلاب مرحلة التوجيهي “الثانوية العامة” المتواجدين في دولة فلسطين عن توترهم وقلقهم الشديد بسبب اقتراب موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت الثلاثين من شهر يوليو الجاري .

يوم نتيجة الثانوية العامة إما يكون أفضل يوم في حياة الطالب بأكملها أو أسوء يوم في حياة الطالب .

نصل لنهاية هذا الموضوع , الذي من خلاله سردنا تفاصيل نتائج مرحلة الثانوية العامة في دولة فلسطين , حيث تم اليوم السبت إعلان نتيجة الثانوية العامة في فلسطين , قدمنا لكم الخبر من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقدمه من تغطية في جديد أخبار الثانوية العامة , تحدثنا عن عدداً من المواضيع خلال هذا الموضوع ومنها : نتائج الثانوية العامة فلسطين (تحدثنا في هذه الفقرة عن النتائج الخاصة بالتوجيهي بشكل عام وبعض المعلومات البدائية عن المرحلة) , موعد إعلان نتائج الثانوية العامة (في هذه المرحلة تحدثنا عن الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة في دولة فلسطين ) , موقع وزارة التربية والتعليم فلسطين (أما في الفقرة الثالثة فتحدثنا عن موقع وزارة التربية والتعليم فلسطين وهو الموقع الذي من خلاله سيتم إعلان نتيجة التوجيهي اليوم السبت ) , سبب تعطل موقع وزارة التربية والتعليم (في هذه الفقرة تحدثنا عن العطل الذي أصاب موقع وزارة التربية والتعليم العالم في فلسطين بعد بدأ إعلان نتيجة الثانوية العامة في فلسطين ) , خطوات معرفة نتائج الثانوية العامة (تحدثنا في هذه الفترة عن الخطوات البسيطة التي من خلالها يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة في فلسطين من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين ) , طريقة الحصول على النتيجة من خلال رسالة sms (أما في هذه الفقرة فتحدثنا عن الطريقة التي يحصل عليها الطالب على نتيجة التوجيهي من خلال رسالة قصيرة على هاتفه) , نتيجة التوجيهي غزة , نتيجة التوجيهي رام الله , نتيجة التوجيهي الضفة , نتيجة التوجيهي القدس (أما في هذه الفقرات الأربع تحدثنا عن تشابه طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة في فلسطين بمختلف مدن دولة فلسطين ) , قلق الطلاب بخصوص نتيجة التوجيهي (هذه أخر فقرة وتحدثنا فيها عن القلق الذي يعيشه طلاب الثانوية العامة في هذه المرحلة من العام ) .