تسريبات مانجا Boruto الحلقة 273 مترجم، حلقة الأسبوع السابق ركزت على كاواكي وزملائه الذين يقومون بالبحث عن كاي عقب أن عرفوا أنها لم يقوم هانا بقتلها، بالإضافة الى اننا شاهدنا الأميرة تقاتل الجانب المظلم لمعلمها، الذي بدأ يفقد السيطرة على جسدها، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد الحلقة 273 من Boruto ؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من متى سيتم عرض الحلقة في أجزاء أخرى من العالم؟ وتسريبات مانجا Boruto الحلقة 273 مترجم.

موعد الحلقة 273 من Boruto ؟

من المحدد ان يتم عرض الحلقة 273 من Boruto يوم الأحد الذي يوافق الثلاثين من شهر أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت اليابان ، والحلقة سوف يتم عرضها على شبكات التلفزيون اليابانية المحلية قناة TV Tokyo قبل أن تصير متوفرة للجمهور الدولي على Crunchyroll و Funimation و Hulu و VRV. ومن الممكن أيضا للمتابعين العثور على كافة الحلقات السابقة من المسلسل على المنصات هذه.

متى سيتم عرض الحلقة في أجزاء أخرى من العالم؟

عقب مدة قصيرة من اول ظهور لها في دولة اليابان، سوف يتم إصدار حلقة Boruto 273 للجمهور الدولي من اجل الاستمتاع بها في دولتهم، وفي ما يلي سوف نقوم بعرض لكم قائمة يوجد بها الأوقات التي الحلقة سوف تتوفر فيها، حسب منطقتك الزمنية:

  • التوقيت الصيفي المركزي – 4 صباحًا، الثلاثين من شهر أكتوبر
  • التوقيت الصيفي للمحيط الهادئ – 2 صباحًا، الثلاثين من شهر أكتوبر
  • التوقيت الصيفي الشرقي – 5 صباحًا، الثلاثين من شهر أكتوبر
  • التوقيت الصيفي البريطاني – 10 صباحًا، الثلاثين من شهر أكتوبر
  • التوقيت الصيفي لأوروبا الوسطى – 11 صباحًا، الثلاثين من شهر أكتوبر
  • التوقيت الهندي القياسي – 2:30 مساءً، الثلاثين من شهر أكتوبر
  • توقيت الفلبين – 5 مساءً، الثلاثين من شهر أكتوبر
  • التوقيت الصيفي الأسترالي المركزي – 6:30 مساءً، الثلاثين من شهر أكتوبر

تسريبات مانجا Boruto الحلقة 273 مترجم

 توصل كاواكي و طلاب الاخرين بمساعدة هيماواري فصل هانا إلى أنه معلمهم لم يقوم بقتل كاي، مع وجود الرغبة في إنقاذها، الطلاب ركضوا وراء الثنائي، جاهزين ومستعدين من اجل القيام بمواجهة هانا إذا لزم الأمر.

للأسف، Dark Hana   تعزيزاته على وشك ان يصلوا إلى الجزيرة، وذلك معناه أن Kawaki لا يمتلك الكثير من الوقت من احل القيام بهزيمة القاتل.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد الحلقة 273 من Boruto ؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من متى سيتم عرض الحلقة في أجزاء أخرى من العالم؟ و تسريبات مانجا Boruto الحلقة 273 مترجم.