فيديو لحظة سقوط جو بايدن على الدراجة الهواية “ألبسكليت” ، جو بايدن الرئيس الأميركي تعرض لحادث سقوط اثناء قيادة دراجته الهوائية صباح اليوم السبت، لكنه لم يصب بأذى، في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنية سوف نقوم بالتطرق الى سقوط جو بايدن على الدراجة الهواية ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بعرض لكم فيديو لحظة سقوط جو بايدن على الدراجة الهواية “ألبسكليت”.

سقوط جو بايدن على الدراجة الهواية

جو بايدن الرئيس الأميركي تعرض لحادث سقوط اثناء قيادة دراجته الهوائية صباح اليوم السبت، لكنه لم يصب بأذى، الفيديو اظهر وزعه البيت الأبيض الرئيس الأميركي الذي يبلغ تسعة وسبعين عاما مباشرة بعد سقوطه ينهض ويقول “أنا بخير”.

والحادث وقع عندما كان جو بايدن يقوم بممارسة رياضة ركوب الدراجة الهوائية مع زوجته جيل في القرب من البيت الذي يقضيان فيه عطلتهما في “ريهوبوث بيتش” في ديلاوير، واثناء توجهه من اجل التحدث إلى عدد من الافراد الذين تجمعوا من لجل التقاط الصور له.

و بايدن (79 عاما) قال بعد الحادث الذي وقع أمام تجمع للصحفيين “أنا بخير. لقد علقت قدمي”.

وبايدن قضى في وقت لاحق عدد من الدقائق يتجاذب أطراف الحديث مع الأفراد الذين تجمعوا من اجل مشاهدته على الدراجة.

وبايدن وجيل بايدن السيدة الأولى كانا ينهيان جولة صباحية بالدراجة على شاطئ ديلاوير في منطقة جوردونز بوند، والاثنان احتفالا بعيد زواجهما الخامس والأربعين يوم الجمعة.

والبيت الأبيض قال إنه لا حاجة لرعاية طبية، ومسؤول بالبيت الأبيض قالوا إن الرئيس ” بخير. ويتطلع لقضاء باقي اليوم مع أسرته”.

وباعتبار جو بايدن أكبر رؤساء الولايات المتحدة عمراً، فإن صحة بايدن موضع اهتمام بشكل مستمر، لا سيما في ما يتعلق بالتكهنات حول سعيه لولاية ثانية.

وفي عام 2020 م في تشرين الثاني/نوفمبر وبعد مدة قصيرة من انتخابه تعرض بايدن لكسر في قدمه بينما كان يلاعب كلبه.

وعقب عام طبيبه أعلن أنه “قوي” و”يتمتع بصحة جيدة”.

فيديو لحظة سقوط جو بايدن على الدراجة الهواية “ألبسكليت”

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم فيديو لحظة سقوط جو بايدن على الدراجة الهواية “ألبسكليت”:

 

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله قمنا بالتطرق الى سقوط جو بايدن على الدراجة الهواية ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بعرض لكم فيديو لحظة سقوط جو بايدن على الدراجة الهواية “ألبسكليت”.