الكسندر علوم ويكيبيديا ، الوسط الفني منتلئ بالمشاهير و الوجوه المألوفة على شاشات التلفزة و عب الجنينة سنتعرف على أحد هذه الوجوه الفنية العراقية و ابرز المعلومات حول هذا الفنان العراقي و عن حياته المهنية وزوجته من الوسط الفني

الكسندر علوم ويكيبيديا

فنان و ممثل عراقي ، من مواليد جمهورية العراق لعام 1986م ، يبلغ من العمر 36 عام ، لأب عراقي و أم أمريكية ، من خلال وسامته نجح في لفت الأنظار إليه على صعيد شركات الإنتاج و المشاهدين على مستوى الوطن العربي ، وذلك لمظهره الجذاب.

و هو متزوج من الوسط الفني ، من المطربة العراقية و التي حصلت على لقب ستار أكاديمي ( رحمة رياض) البالغة من العمر 34 عام و بدأت مشوارها في الغناء منذ عام 2004 بالإضافة إلى تقديم البرامج التلفزيونية ، كانت مهنته في البداية كعارض أزياء  و كانت المهنة الأولى له و من ثم دخل عالم التمثيل و كان له العديد من الأعمال الفنية الدرامية.

ما هي ديانة ألكسندر علوم ؟

يعرف العراق على أنه متنوع في الطوائف المذهبية ففيه كثير من المذاهب ، و تم طرح سؤال حول المذهب الذي يتبع له و يؤمن به الفنان ألكسندر ، و هو مسلم ينتمي إلى الطائفة الشيعية ، و هو ملتزم بها و يتبع لكتفة شعائرها بالرغم من كونه مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هو الاسم الحقيقي للفنان ألكسندر علوم

“عدي” هو الاسم الحقيقي للفنان ألكسندر علوم ، و كان قد صرح بذلك في أحد مقابلاته التلفزيونية ، حيث أنه قام بتغييره لأنه انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، و ظن بأنه لن يعود مرة أخرى للعيش في البلاد العربية ، و كونه اسمه الجديد متوافق مع طبيعة الحياة في أمريكا.

الأعمال الدرامية للفنان ألكسندر علوم

بدايته في المشوار الفني كان في مطلع عام 2023 م،. لذلك فان قاىمة الأعمال الدرامية له ما زالت قليلة جداً ، فكان له دور في مسلسل “أم بديلة” الذي عرض في رمضان الماضي ، الامر الذي لفت الأنظار اليه من خلال وسامته و أناقته في المسلسل ، و من ثم زادت شهرته بعد ارتباط اسمه بالمغنية رحمة رياض و هي مشهورة بصوتها و لها الكثير من الأعمال الغنائية.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ، الكسندر علوم ويكيبيديا تعرفنا على حياة الفنان العراقي و ديانته و زوجته و كافة المعلومات حول حياته و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.