الفاكهة الرسمية لنيويورك هي، تعد نيويورك هي واحدة من المدن ذات الكثافة السكانية المتزايدة للغاية ، وهي واحدة من أكبر المدن في الولايات المتحدة الأمريكية وتشتهر بالعديد من المجالات المختلفة مثل العلوم والعلم والفنون والترفيه والتكنولوجيا ،المتمثلة في حقيقة أنها عاصمة الولايات المتحدة ، وهناك العديد من البنوك المركزية والشركات العالمية ومقرات الأوراق المالية ، ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن الفاكهة الرسمية لنيويورك.

مدينة نيويورك

مدينة نيويورك هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي واقعة في الجزء الجنوبي من البلاد ،و تُعرف بأنها أكبر منطقة حضرية حول العالم من ناحية المساحة ، وتتضمن واحدًا من أكبر الموانئ حول العالم ،و من 1785 إلى 1790 ، كانت عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية  وهي أيضاً رمز الدولة بالحرية والسلام ، وبالتالي تضم تمثال الحرية المشهور، ومن حيث السياحة فهي مصنفة ضمن المدن العشر الأكثر جذبًا للسياح ، لما تتمتع به من معالم سياحية شهيرة مثل تايم سكوير ومسرح بروداي وناطحات السحاب.

اقرأ أيضاً : أسماء الشركات التي تدعم المثليين 2023

الفاكهة الرسمية لنيويورك هي

إن الفاكهة الرسمية لنيويورك هي التفاح ، وقد أطلق على هذه المدينة اسم التفاحة الكبيرة ، ومنذ عشرينيات القرن المنصرم، أطلق عليها الصحفي الرياضي جون جي فيتز جيرالد ، كاتب صحيفة نيويورك مورنينغ تلغراف ، وكانت كذلك في الأصل جزء من حملات الترويج للسياحة بالمدينة ،وذكر الكاتب أنه سمع هذا اللقب للمرة الأولى في وصف حلبات السباق بالمدينة ، واستخدم هذا اللقب كثير من المشاهير مثل المغني فرانك سيناترا خلال عام 1950 ، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عام 2016.

حقائق مهمة حول تفاحة نيويورك

توجد العائلات في الولايات المتحدة ، وفي الخارج وفي جميع أنحاء العالم ، وتعد نيويورك مصدرًا رئيسيًا يفخر بامتلاكه لأجود أنواع التفاح و يزرع نيويورك التفاح بشكل كثير وبكميات كبيرة ، وتتميز بحدائقها وبساتينها الغنية بالعناصر الغذائية.

أنواع التفاح الموجود بنيويورك

بالرغم من وجود زراعة في نيويورك ، إلا أن هناك معدل يقارب 2500 نوع مختلف من التفاح في الولايات المتحدة ،و تركز نيويورك على زراعة 8 أنواع أساسية مختلفة من التفاح ولكل نوع أهميته وطابعه الخاص ، و يقدم تفاح نيويورك المذاق والنكهات والحلاوة والمقرمشة.

حصاد التفاح ومواسمه في نيويورك

غن بداية موسم حصاد التفاح في مدينة نيويورك خلال أغسطس من كل عام و يظل مستمرا حتى أوائل نوفمبر ، ويبلغ العائد السنوي للمحصول 100 مليون صندوق تفاح و قد يزن كل صندوق ما يقارب 40 رطلاً ، ويتم جمع التفاح في نيويورك يدويًا للحفاظ على الجودة وحمايته من العلامة السوداء على التفاحة ، حيث لايقومون باستعمال الأجهزة الحديثة في حصاد التفاح وجمعه.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه الإجابة عن الفاكهة الرسمية لنيويورك هي، وتعرفنا الى مدينة نيويورك ، وذكرنا حقائق مهمة عن تفاح نيويورك و أنواع التفاح الموجودة فيه و حصاد التفاح و مواسمه في نيويورك.