مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول سعر عطور لويس فيتون الجديدة للنساء.. وكل ما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

لويس فيتون!

هذا عطر جديد من Louis Vuitton Spell On You ينتمي إلى مجموعة العطور النسائية Les Parfum Louis Vuitton ، تصميم زهري ورائحة أنثوية وحضور زهري عطر أنثوي من جميع مناحي الحياة، وهو بذلك يستهدف المرأة الرومانسية الجريئة
عطر Louis Vuitton Spell On U 2023 هو عطر جديد من الأزهار الخشبية للنساء ، صممه صانع العطور الفرنسي Cavallier Belletrud.

في هذا العطر الجديد من Louis Vuitton ، يبدع القلب العطري بخليط جوهري من نوعين نقيين من السوسن من فلورنسا ، وهو مكون أصيل من نوعه وهو من أفضل أنواع السوسن على الإطلاق ، قوي ، ناعم ، عاطفي وفاخر.

مكونات عطر Spell On You من Louis Vuitton!

مع الرذاذ الأول ، ووجود اتفاقات البنفسج والنوتات الخضراء الممزوجة بالورد في القلب وياسمين السامباك الصيني ، يتم تلطيف الرائحة البودرة بوجود لمسات العسل من زهرة الأكاسيا. عطر بهالة منومة مغرية.

مقدمة العطر: الورد ، الياسمين ، السامباك الصيني ، الأوريس.

القلب: البنفسج ، الأخضر ، السوسن.

القاعدة: أكاسيا ، مسك أبيض.

تصميم زجاجة العطر مشابه لبقية التصميمات من مجموعة عطور Les Parfum Louis Vuitton ، كما أنها تحتوي على زجاجات قابلة لإعادة التعبئة مع بخاخ صغير.

سعر عطر Louis Vuitton الجديد Spell On You!

سعر عطر Louis Vuitton Spell on You لزجاجة 100 مل هو 265 دولارًا و 390 دولارًا للزجاجة 200 مل.

العطر متاح للشراء من خلال الموقع الرسمي لـ Louis Vuitton بتركيز ماء عطر بتركيز 100 و 200 مل.

عطور لويس فويتون!

في عشرينيات القرن الماضي ، أنتجت Louis Vuitton منتجات أدوات الزينة الفاخرة مثل زجاجة عطر كريستالية تسمى Editions d’Art. في عام 1927 ، كان أول عطر له هو Heures d’Absence ، تبعه Je Tu Il في عام 1928 ، ثم تم إطلاق Reminiscences و Eau de Voyage في عام 1946. أعيد تقديم De Voyage في الثمانينيات.

بدأ لويس فويتون طفرة جديدة في تاريخ العطور في سبتمبر 2016. عندما أسس البوتيك الإبداعي Les Fontains Parfumees في غراس.

يحتوي Louis Vuitton على 25 عطرًا. تعد ماركة Louis Vuitton من بين أقدم الشركات المصنعة للعطور. تم إنشاء أول عطور في عام 1927 ، وآخرها في عام 2023.

تقدم Louis Vuitton حاليًا العديد من العطور الفاخرة في مجموعتها ، كما تصنع Louis Vuitton أيضًا العديد من العطور للجنسين ، تسمى Les Colognes للرجال والنساء ، والتي تتوفر الآن على نطاق واسع في السوق. وقال إن المجموعة التي ابتكرها صانع العطور الفرنسي الشهير جاك كافالييه مستوحاة من “روح كاليفورنيا” وتجسد “الشمس والسماء والحدائق والبحر”.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا حول سعر عطر لويس فيتون النسائي وكل ما يتعلق به.. مع دوام الودّ والألق.