العديد من الناس يتساؤلون عن الأمير النائم وكم عمره ؟ وما سبب الحادث الذي تسبب في الغيبوبة التي ألمت به وافقدته الوعى حتى اللحظة ، في هذا المقال سوف نعرض لكم عمر الأمير النائم ؟ وحادثة الأمير النائم وحالته الصحية .

الامير النائم كم عمره :

يبلغ الأمير النائم من العمر حوالي 32 عامًا.
الأمير النائم من مواليد عام 1987م.

و تعرض الأمير الوليد بن خالد بن طلال إلى حادث صعب ومؤلم منذ عام 2005 .كان يبلغ من العمر وقتها 18 عامًا,وهو الأمير الوليد بن خالد بن طلال.
ووالده هو الأمير خالد بن طلال الابن الثالث للأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود وعمه المليونير ورجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.

وتعرض الأمير النائم إلى الحادث الصعب المؤلم إثر حادث مروري في الطريق . مما أدى إلى غيبوبة عميقة استمرت منذ عام 2005 حتى اللحظة 2023 .

حادثة الأمير الوليد بن خالد بن طلال ” الأمير النائم” :

كان الأمير الوليد بن خالد بن طلال في مدينة لندن وكان يدرس في الكلية العسكرية قبل الحادث .
و تعرض الأمير إلى الحادث أثناء قيادة سيارته وبرفقته اثنين من أصدقائه أثناء سيره في الطريق العام بسرعة عالية جدًا .
مما ادى هذا الحادث الأليم في دخول الأمير الوليد بن خالد بن طلال في غيبوبة تامةو أفقدته الوعي بشكل تام .

وظل الأمير نائم من يوم الحادث إلى هذه اللحظة إلا أن الأجهزة تعمل ولم تتوقف عليه في آحدى المستشفيات وهذا يعد الأمل الوحيد الذي يعيش عليه والده، وقد تحدثت التقارير الطبية و أكدت وقت الحادث أن الأمير توفى دماغياً .

و بمجرد رفع الأجهزة عنه يعلن خبر وفاته فوراً . إلا أن والده للأمير النائم مازال متمسك بأقل نسبة أمل في شفاء ابنه ورجعوه للحياه مره آخرى .

أسباب عدم نزع الأجهزة عن الأمير النائم :

رغم استمرار الغيبوبة التي تعرض لها الأمير النائم بعد الحادث الأليم، إلا أن لم تم رفع الأجهزة الطبية عنه منذ أكثر من 17 عامًا من تاريخ وقوع الحادث في 2005م.

حيث تحدث والده للأمير النائم وهو الأمير خالد بن طلال، عن عدم نزع الأجهزة عن ابنه، وأنه مؤمن إيمان قوي بالله عز وجل أن الله سوف يكتب لابنه عمر جديد بأمر الله.

وان والد الأمير النائم الأمير خالد بن طلال يحرص دائمًا على التواصل على الأشخاص المهتمين بمتابعة حالة الأمير النائم الصحية.

وان والده يقوم وبشكل دائم بتصويره من خلال الصور العادية ومقاطع الفيديوهات لابنه الراقد في فراشه في المستشفى أثناء تفاعله معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وانه دائما يدعون ل ابنه بالشفاء كما ذكر والده أن بالرغم من أصابته ابنه الأمير النائم بالغيبوبة العميقة التي يمر بها إلا أنه قادر على سماع صوت أبيه ويستجيب إليه بشكل قوي وبالفعل قد ظهر هذا الأمر على عدد كبير من الفيديوهات التي يتم بثها عبر مواقع السوشيال ميديا

وفي الختام لمقالنا عن الأمير النائم وقد تحدثنا عن عمره وحالته الصحية وأمل والده الأمير بتكلل ابنه الأمير وليد بالشفاء ، نسأل الله ان يشفيه ويعافيه .