افضل مطاعم فطور العيد 2023 في الدمام

بواسطة: مهند
يونيو 6, 2023 12:56 م

افضل مطاعم فطور العيد 2023 في الدمام من الأسئلة التي يطرحها الناس والمقيمون في الدمام بالمملكة العربية السعودية ؛ للتعرف على قائمة أفضل المطاعم في منطقة الدمام والمفتوحة للترحيب بالزوار خلال عيد الفطر ، ومن خلال هذا المقال على موقع الجنينة سنتحدث عن قائمة أفضل المطاعم لوجبة إفطار العيد.

افضل مطاعم فطور العيد 2023 في الدمام

تضم مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية عددًا كبيرًا من المطاعم الرائعة الواقعة في مناطق إدارية مختلفة، تقدم المطاعم أفضل الأطباق المناسبة للمواطنين والمقيمين في المنطقة، وهذه قائمة بأفضل المطاعم في الدمام.

مطعم “Jamie”s Italian” في النخيل مول بالدمام

يعد مطعم Jamie’s Italian Restaurant أحد أفضل المطاعم الإيطالية في الدمام بالمملكة العربية السعودية، يقدم المطعم عددًا من الأطباق الإيطالية النموذجية التي تناسب جميع الأذواق، يحتوي المطعم على قائمة كبيرة من الأطعمة الموجودة في قائمته، يمكنك التواصل مع المطعم بالوسائل التالية:

  • عنوان المطعم: طريق الملك فهد، المنار، الدمام.
  • رقم مطعم جيميز ايتاليان الدمام 966555699052+.
  • حساب مطعم جيميز ايتاليان الدمام إنستقرام.

مطعم دوزي الدمام

مطعم دوزي الدمام ، من أفخم وأجمل المطاعم في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية ، يحظى بشعبية كبيرة في المنطقة ، حيث يقدم قائمة كبيرة من الأطباق المميزة بأفضل الأسعار التي تتناسب مع كل زائر ، حيث يمكنك التواصل الاجتماعي. مع المطعم بالوسائل التالية:

  • عنوان المطعم: الفيصلية، الفيصلية، شارع أبو بكر الصديق، الدمام.
  • رقم مطعم أن لوك الدمام: 966531208010+.
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠م–٣:٠٠ ص.
  • حساب مطعم دوزي فيسبوك

مطعم جست فرايز الدمام

مطعم جاست فرايز الدمام هو من المطاعم اللطيفة جدا في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية مع اجمل و اروع مساحة مناسبة للأفراد و العائلات في المملكة العربية السعودية، يقدم المطعم قائمة كبيرة من الأطعمة التي تناسب جميع الأنواع. كما يمكنك التواصل مع المطعم بالوسائل التالية:

  • عنوان المطعم: النزهة، شارع الإمام علي بن أبي طالب، حي، الدمام.
  • رقم مطعم أن لوك الدمام: 966535125557+.
  • مواعيد العمل:٢:٠٠م–١:٠٠ ص.
  • حساب مطعم جست فرايز إنستقرام .

افضل فنادق الدمام في عيد الفطر 2023

وكما تمتلك مدينة الدمام السعودية، عدد كبير من الفنادق المميزة التي تعمل على استقبال زوارها على مدار العام، وجاءت أهم الفنادق كالأتي:

فندق تريبر إن

كواحد من اشهر وافخم فنادق الدمام يوجد فندق 4 نجوم يوفر الاقامة مع مسبح للضيوف ، مع مواقف خاصة مجانية للسيارات ، على بعد 47.7 كم من مطار الملك فهد،ويبعد بمسافة 3.7 كم من القرية الشعبية.

فندق بريرا الدمام

يعتبر فندق بريرا الدمام من أفضل فنادق الدمام ، مما يمنح السائحين القادمين إلى الدمام متعة مشاهدة المعالم السياحية الفريدة في المدينة. يقع الفندق على بعد 46 كم من مطار الملك فهد الدولي و 3.6 كم من مركز الشاطئ مول.

فندق لافونا الدمام

فندق لافونا الدمام؛ هذا هو أحد الفنادق البارزة في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية ، ويتميز بمعايير فنادق 3 نجوم ويتميز بموقع متميز بالقرب من الكورنيش في الدمام. يبعد الفندق حوالي 34.2 كم عن مطار الملك فهد الدولي وحوالي 7.5 كم عن حديقة جبل المريكبات.

نصل إلى هنا لنهاية المقال افضل مطاعم فطور العيد 2023 في الدمام، والذي وضحنا من خلاله كافة المعلومات حول مطاعم الفطور في الدمام.