اسباب انهيار عمارة في اللويبدة بعمان , هذا هو عنوان مقالنا على موقعنا الجنينة وذلك بعد كثرة تساؤلات وانتشار الاخبار لمعرفة أسباب انهيار عمارة التي في اللويبدة بعمان و في هذا  الخبر سوف نذكر لكم أفضل الإجابات عن هذه تساؤلات المنتشرة في الاواني الأخيرة تابعوا معنا .

اسباب انهيار عمارة في اللويبدة بعمان

توجهت فرق الشرطة و فرق الإنقاذ المدنية في العاصمة الأردنية عمان، اليوم الثلاثاء 13 من شهر سبتمبر 2023، إلى موقع انهيار مبنى سكني في مدينة عمان ، ما تسبب في أضرار مادية جسيمة و إصابة خمسة أشخاص و هذه كانت نتائج أولية عن الحادثة الفظيعة، ولحتي هذه اللحظة لم يتم الكشف عن سبب الانهيار، و لا تزال الفرق المتخصصة تبحث عن أي إصابات أو وفيات جديدة، فيما تؤكد المصادر وجود مجموعة من الأشخاص محاصرين تحت الأنقاض.

تفاصيل انهيار عمارة اللويبدة في العاصمة عمان

زوارنا الكرام  عبر منصة موقعنا الجنينة الاخباري نضع بين أيديكم تفاصيل انهيار عمارة في منطقة اللويبدة بالعاصمة الأردنية عمان:

  • و حيث قال المتحدث باسم مكتب الأمن العام، قال في يوم الثلاثاء، إن رجال الأعمال المختصة للمديرية تتعامل في الأثناء، مع انهيار عمارة في منطقة اللويبدة بالعاصمة عمّان.
  • و قالت مصادر محلية إن أربعة مواطنين أصيبوا حتى الآن نتيجة الانهيار، و إضافة إلى دلك  لوجود عدد من المحاصرين داخل العمار
  • قالت مصادر في الأردن إن التيار الكهربائي انقطع في منطقة اللويبدة بعمان، في المكان الذي انهارت فيه العمارة ، و من الذي تم تعرف عليه بأن العمارة مكونة من 4 طوابق ومأهولة بالسكان.
  • و في وقت لاحق قالت مديرية مكتب الأمن العام، و أخلت ستة جرحى بعد انهيار عمارة سكنية محتلة في حي اللويبدة بالعاصمة عمان.
  • و قالت مديرية مكتب الأمن العام، إجلاء 5 جرحى إثر انهيار مبنى سكني في حي اللويبدة بالعاصمة عمان، و من ثم بينت أنها تمكنت من اخلاء إصابة سادسة إلى المستشفى.
  • و أكدت المديرية أن طواقمها ما زالت تتعامل مع الحدث، و البحث و إجلاء المصابين.
  • و أشارت مديرية الدفاع المدني لـ”المملكة” إلى وجود عدد من المحاصرين بانهيار عمارة في اللويبدة.
  • إلى ذلك قالت قناة “المملكة” الأردنية إن هناك أزمة مرورية كبيرة في منطقة اللويبد، مشيرة إلى أن العمارة تتكون من 4 طوابق، و مأهولة بالسكان.
  • و أكدت القناة الاردنية تواجد رئيس الوزراء بشر الخصاونة إضافة إلى عدد من الوزراء في موقع الانهيار.

و إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان عن اسباب انهيار عمارة في اللويبدة بعمان عبر منصة موقع الجنينة الاخباري، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن تفاصيل حادثة انهيار العمارة في منطقة اللويبدة في العاصمة الأردنية عمان وشكرا لكم على حسن قراءتكم.