أجمل 3 قصص جن مخيفه قصيره جديدة 2023، هناك مجموعة كبيرة من الحكايات الجديدة والمهمة التي يتم البحث عنها وفي ظل عملنا وراء مجموعة كبيرة العناصر العجيب والملفوف ، عثرنا علي حكايات قصيرة خشيته على Reddit وعرفنا أنه يتعين علينا مشاركتها مع مطلعينا إذا كنت تتطلع إلى ليلة من التعب ، فاستمر في المطالعة من أجل الحصول على الفكرة العامة والمواد بالإضافة إلى التعرف علة الامنية المباشر من الحكاية التي يتم قراءة والخروج بابرز العناوين والأفكار التي يتم تلخيصها وقراءتها في كل حكاية يمكن قراءتها والاستغلال منها كل هذا في موقع الجنينة.

أجمل 3 قصص جن مخيفه قصيره جديدة 2023

تحولنا الى بيت حديثة و في الليلة الأساسية كنت نائمة على فراشي الجديد لحظة احسست بثقل على الشريك الاخر للسرير وكأن هناك احد ما يجلس عليه فتحت عيني ظانة ان ابنتي الكبيرة هي من عملت ذلك لكني لم اجد احد!. ووقعت معي هذه الأمور مرات عديدة بعد ذلك وصل معي الامر الى احساسي بأن هناك من يرقد بجانبي على الفراش، كما انثنى رأيت مرات عديدة فتاتي الصغيرة و هي تحدق بعينيها و تتحدث شيئا ما وهو بالأمر! ما أكد لي ان بيتي الجديدة مرغوبة ! كلام إحدى جاراتي عندما أتت لعائلتي يوما فسألتني سؤالا عجيبا جدا، وهي تقول لي هل يأتي أولاد الأقارب اليك هنا للعب مع ابنتك؟ ، فأجبتها بالرفض، وقلت لها ما سبب نشرها لمثل هذا السؤال؟ عندها قالت لي انها رأت شاب يقف على احدى نوافد المجموعة على الشارع! راته وهي ذهبت الى هنا.

قصة مرعبة جدا

اتفق العديد من الرجال على الخروج للتخييم أمور أيام في الخلاء للاستمتاع بالعطلة، فقاموا بجمع شنط كاملة التي تكفيهم مدة أوقات الرحلة، ثم تحركوا بمركبتهم الى مكان يطول عن المدينة السكنية مجموعة كبيرة كيلو مترات.

وهناك أوقفوا مركبتهم وانزلوا الشنط وقاموا بنصب الخيام وافتعال النيران بجوار العساكر، وتولى كل فرد منهم القيام بوظيفة ما لترتيب وتنظيف الموضع حتى اسدل الليل ستائره الغامقة عليهم، وفجأة علو صوت صياح كبير لأحدهم، فتوجهوا اليه جميعاً وحاولوا إيقافه وهدوئه ولكن دون جدوى فقام اخرهم بتقييده بالأربطة حتى يتمكنوا من التحكم عليه والعودة به الى البلدة، وبالفعل ذهب ثلاث معه وظل البقية في المعسكر.

قصص رعب مكتوبة خيالية

تدور أمور الحكاية في أحد البلاد الريفية عن اسرة (وائل  أو كما يقال اسرة الشيخ (كرم). كان يشتهر الامام (كرم) بطيبته وورعه وإمامته للأشخاص بمسجد البلدة وكانت الناس تقصده في أي معضلات يواجهوها على أساس وعلمهم المسبقة بعلاجه للأشخاص بالقران ورقيته للأشخاص في حالات المس بالجان. كانت عائلته مكونه من فردين هو رابعها، المرأة (نعمه) و الابن (حسن) كانوا جميعاً مشهورين باعتدال الفعل.

في يوماً من الأوقات كان (محمد) أحد أبناء هذه البلدة يصرخ في منزله صراخاً مرتفعا إلي أن فقد وعيه في حمام بيته، أخذه أخوه (رجب) إلى الامام (كرم) مسرعاً ليرقيه ويخرج منه العفريت كما زعمت وام (محمد) .

إستقبلتهم (نعمه) بالترحيب القوي وطمأنت رجب قائله : العلاج لأخووك يهكون على إيد الامام (كرم) بعون الله وسألته متحدثة : إيه اللي حصل؟ فقال لها : أنا إتخضيت من صياحه في بيت الحاجة ولما كسرنا عليه البوابة لاقيته وضعية على الأرض و محيطه حاجه سوده زي البودره كده محوطه اعضاءه في اسفل الحمام دخلت (نعمه) للامام (كرم) و قالت له ماسمعته من أخو المصاب فقال لها : دخليهم.

دخل (علي) وهو يحمل شقيقه (اشرف) على كتفه وهو يمر في ممر في منزل الشيخ (كرم) ليصل إلى الغرفة، لمح بنظره غرفه على يمينه جميع حوائطها ينزف عليها الدماء ويوجد على فراشها امور مغطية بأغطيه بيضاء ملطخة بالرمال.

دخلوا إلي مكان الشيخ (كرم) المليئة بدخان البخور، وجلسوا على السطح، وقام الامام (كرم) بوضع ذراعه على رأس (اشرف) وأخد يهمهم بحديث غير مفهوم ليس بكتاب الله بصوت قليل. ثم وضع سائل احمر النوع في فم (اشرف) و قال ل(رجب) : هيبقى جيد إن شاء الله، فسأله (علي) : انت حطيت ايه في بوقه؟ غضب الامام (كرم) وقال له : ماتسألش على أي امر من لحظة دخولك بيتي هنا ونظاره جاحظه من شدة الحنق، خرج (رجب) حاملاً (اشرف) على ظهره وذهبوا إلى المنزل.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان أجمل 3 قصص جن مخيفه قصيره جديدة 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.