college brawl تحميل، هي لعبة College Brawl هي لعبة مشهورة وشيقة يبحث عنا الكثير في الفترة الأخيرة عبارة ضرب ثنائية الأبعاد نلعب فيها كمتأخر عن التعليم في الكلية يسمى كين أنبأ أحد الأصدقاء أن إحدى العصابات قد قفزت منه وأنهم قاموا بسرقة حقيبته عندما تم وصوله إلى الفصل يومًا ما. نتيجة لذلك ، فإن كين لديه سبب أكبر للانطلاق في العمل ان يبدأ في وضع الضربة القاضية على العصابة النسائية متكاملة بشكل مباشر.

معلومات عن لعبة college brawl تحميل

حيث تفاصيل اللعبة ان سوف تكون من جميع النواحي محاط بأعضاء من Red Katz Gang حتى يستطيعوا فهم عناصر التحكم ، سوف يكون من الحكمة تقديم صفحة المتجر لا يتوفر موضع يخبرك بوجودهم هناك، لذلك سوف تتعرض للضرب حتى تكون عجينة بينما تتعثر حتى تستطيع ان تتدافع عن نفسك.

لا يحتاج إلى القلق بشأن روابط المفاتيح هنا باستطاعة استعمال D للهجوم ، و S للقفز ، و A لإطلاق هجومك المختص ويأتي من خلال Ken أيضًا مع 30 عنصرًا للشفاء نستطيع استعمالها في أي موعد بالنقر على E. إذا كنت تفقد كافة صحتك ولكن لا يزال لديك خمسة عناصر علاجية على أقلها، فإن النقر على R سوف يعيدك إلى القتال إذا قمت بذلك في الموعد الملائم الوقت الحالي، V ، V لا يزال لغزا، بالإشارة صفحة المتجر إليها باسم “نقاط HP” ، ولكن الضغط فوق المفتاح لا يبدو أنه يفعل أي شيء. بالنهاية، لديك مفتاح F. وذلك يكون من خلاله مسموح لك هذا بالاعتداء على أي عدو سقط ويرجع ملء جزء من مقياس KI المختص بك ، والذي تستعمله لهجمات خاصة.

مجريات اللعبة

تستطيع التعامل مع العدو في أي موعد وفي أي موضع على الأقل ، لا يكون هناك اهتمام كين إذا كان المارة يشاهدون. تستطيع العثور على عدد غير قليل من الرسوم المتحركة المحددة من نوعها في الخلفية من شخصيات NPC التي يتم التلاشي عنها بكل بساطة.

نستطيع أن يكونوا في حالة صدمة ، أو يهتفون لك ، أو حتى متابعة تقدمك إذا كانوا مع صحابتهم لمسة هذا الشخص تضيف العديد من الحياة إلى دول العالم فترة الرسوم المتحركة ، لن يستطيع أحد يهاجمك ، ولكن بمجرد انتهائها ، فقد حان الموعد لرفع قبضة يدك مرة أخرى. نظرًا لأن أعدائك لا يستطيعون التوقف عن التبويض أبدًا ، فمن الممكن أن تكون محاطًا بالموعد الذي تنتهي فيه اللعبة.

هذا يجعل العمل خطيرًا جدًا على نفسك. في طريقة اللعب، السبب الأساسي وراء ارادتك في هو تجديد مقياس KI المختص بك من أجل القدرة التي تستعملها بحكم التعريف، لا تستطيع الهجوم إلا مقدمتك، مما يقصد أنه إذا وجدت نفسك محاصرًا ، فإنك إما تستطيع تحمل الضرر أو تفقد KI الذي اكتسبته في الوقت الحالي.

college brawl تحميل

إذا كنت تريد في تنزيل أحدث إصدار ، فتستطيع ان تقوم بذلك مباشرةً من موقعنا على الإنترنت باستعمال رابط التنزيل المباشر  تأكد من تثبيت التطبيق على موبايلك الذكي وجهازك اللوحي:

  • بداية، يجب أن تذهب إلى إعدادات موبايلك أو الجهاز المستخدم.
  • ثم بالانتقال إلى خيار المصادر غير معرفة من خلال خيار الأمان.
  • تستطيع تمكين هذا الخيار ، ولكن لا تقلق بأمر رسالة التحذير ، فهذه اللعبة مجانية للتنزيل.
  • تثبيت APK من أجل Pencuri Movi. عين ملف APK لتحميله من موقعنا على الإنترنت.
  • لتحميل College Brawl برابط مباشر ، انتقال إلى Viapk.com والبحث عنه في شريط البحث.
  • باستعمال نتائج البحث ، الضغط فوق الارتباط ذي الصلة وقم بتثبيت التطبيق.
  • في البداية، تأكد من إغلاق لعبتك الماضية. قم بتثبيت ملف APK الذي قمت بتثبيته.
  • تستطيع بدء اللعبة بمجرد الضغط فوق رمز اللعبة بعد اكتمال التثبيت.
  • العب College Brawl على موبايلك الذكي.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان college brawl تحميل، الذي ذكرنا أهم المعلومات عن تحميل اللعبة ومحتواها وكفية تحميلها على أي جهاز مستخدم، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.