متى ينزل ايفون 14 برو Max في السعودية؟ يعد ايقون 14 برو Max أحدث إصدار من شركة Apple ، وهي شركة متخصصة في التكنولوجيا والأدوات الذكية ، حيث يتوقع العديد من محبي هذه الأجهزة بفارغ الصبر تقديم الجيل الرابع عشر من هواتف iPhone الذكية ذات المستوى العالمي ، وسنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على موعد نزول ايقون 14 برو Max بالسعودية.

متى ينزل ايفون 14 برو Max في السعودية؟

لن يكون iPhone 14 متاحًا حتى سبتمبر ، لكن التوقعات تتزايد بالفعل ، لم تعلن شركة آبل بعد عن وجود هاتفها الذكي القادم ، لكن الإنترنت مليء بتكهنات iPhone 14 والإشارة إلى “إصلاح شامل” ، يتوقع Ming-Chi Kuo ، كبير المحللين في شركة Apple ، أن يشمل نطاق iPhone 14 أربعة هواتف ذكية ، بما في ذلك نوعان من إصدارات Pro المحسّنة. لذلك ، بينما لا يوجد شيء رسمي ، هناك الكثير من التوقعات الموثوقة التي يجب مراعاتها ، لقد أحببنا iPhone 13 ، لذلك نتوقع أشياء كبيرة مع iPhone 14 ، خاصة وأن أداء iPhone SE (2023) يمكن مقارنته بأداء iPhone 13.

أسعار والمواصفات والتسريبات لهاتف ايفون 14 برو ماكس

ومن المتوقع أيضًا أن يتوفر هاتف iPhone 14 Pro Max سعة 256 جيجا بايت في المملكة العربية السعودية مقابل 5150 ريالًا سعوديًا ، يبلغ سعر هاتف iPhone 14 Pro Max 23500 جنيه مصري في السوق المصري لنسخة 256 جيجا بايت ، سعر الهاتف في الأسواق العالمية سيكلف 1100 دولار لنسخة 256 جيجا بايت.

اقرأ أيضا… سعر و مواصفات Oppo Reno 6 – مميزات و عيوب اوبو رينو 6

هواتف ايفون من آبل

تعد Apple واحدة من أشهر الشركات متعددة الجنسيات التي تعمل في مجال تطوير الأدوات الإلكترونية الذكية ، إنها شركة أمريكية متعددة الجنسيات Apple هي شركة تصمم وتصنع المنتجات الكهربائية وبرامج الكمبيوتر ، هي مالكة أكثر أجهزة الكمبيوتر شهرة في العالم ، Macintosh ، وهي أيضًا مُبتكرة جهاز الموسيقى العالمي iPod ، وكذلك مالكة جميع إصدارات هواتف iPhone المشهورة عالميًا ، والتي تعد الوجهة الأساسية لجميع عشاق ورجال الأعمال في جميع أنحاء العالم ، الجدير بالذكر أن شركة أبل تأسست في أبريل 1976 كشركة أبل للكمبيوتر ، وتجاوزت عائدات الشركة السنوية 32 مليون دولار أمريكي ، يتجاوز التقييم الإجمالي للشركة تريليون دولار أمريكي ، لأنها واحدة من أكبر وأقوى الشركات في جميع أنحاء العالم ، حيث تتربع على قمة صناعة الأدوات الإلكترونية.

إصدارات أجهزة ايفون 14 iPhone

من المقرر إطلاق إصدار iPhone 14 بأربعة أنواع ، وهي كالتالي:

  • ايفون 14.
  • ايفون 14 ميني.
  • ايفون 14 برو.
  • ايفون 14 برو ماكس.

والى هنا نصل لختام مقالنا حيث تعرفنا على متى ينزل ايفون 14 برو Max في السعودية؟ ، وتعرفنا ايضا على أسعار والمواصفات والتسريبات لهاتف ايفون 14 برو ماكس ، وإصدارات أجهزة ايفون 14 iPhone ، نتمنى ان سكون مقالنا لليوم اعجيكم.