محول اليوتيوب , كيف تحول من mp4 الى mp3 ، مع تزايد الفيديوهات و استخدامه في العديد من المجالات ، يبحث الكثير من الأشخاص عن تحويل الفيديو الى صوت وبطريقة سريعة وبدون إضاعة وقت كبير في عملية التحويل ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم محول اليوتيوب , كيف تحول من mp4 الى mp3.

كيف تحول من mp4 الى mp3

يتم تحويل من mp4 الى mp3 و ذلك عن طريق العديد من البرامج و منها ، برنامج UniConverter حيث يمكن لهذا البرنامج القيام بالكثير من الوظائف الأخرى الى جانب وظيفة تحويل الفيديو الى MP3 ، مثل تعديل الفيديو مثل القص والقطع وإزالة العلامات المائة من الفيديو واضافة النصوص والتأثيرات ، كما أن هذا البرنامج يتضمن عدد كبير من المزايا و الوظائف الأخرى والخاصة بتحويل الملفات وضغطها ودمجها والكثير من الإضافات الأخرى مثل:

  • من المزايا المهمة هي تحويل مقاطع الفيديو المجمعة – بحيث يمكنك تحويل الفيديو وإلى أكثر من 1000 تنسيق ، بما في ذلك صور GIF المتحركة من الفيديو أو الصور.
  • و أيضاً يعمل على ضغط الفيديو بحيث تقوم بتقليل حجم ملف مقاطع الفيديو الخاصة بك بنسبة تصل إلى 90٪ مع الحفاظ على جودة ودقة الإخراج.
  • كما و يقوم البرنامج تحرير مقاطع الفيديو الجماعية – قم بقص مقاطع الفيديو واقتصاصها، وإضافة ترجمات، وإضافة علامات مائية، وإضافة تأثيرات، وضبط سرعة الفيديو، وتحرير البيانات الوصفية، أو ضبط الصوت كون البرنامج تطبيق لتصوير الشاشة فيديو فهو يوفر إمكانيات كثيرة.
  • كما و يقوم دمج مقاطع الفيديو الجماعية – دمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع فيديو واحد … مثال: إضافة مجمعة لمقدمات أو نهايات. تسجيل الفيديو – سجل عدة شاشات ، واستخدم كاميرا الويب الخاصة بك ، ومدخلات الصوت البديلة.

كيفية تحويل الفيديو الى MP3

و لتحويل الفيديو الى MP3 عدد من الخطوات المهمة ، التي يجب اتباعها ، و هي على النحو التالي :

  • أولاً يجب عليك تشغيل برنامج UniConverter من خلال فتح ايقونة التطبيق على سطح المكتب او من مكان تنصيب البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك.
  • في الواجهة التالية ستظهر لنا صفحة تحويل الفيديو و التي تحتوي على الاعدادات الحالية للفيديو مثل الدقة و صيغة الفيديو و حجم مساحته و مدته و بعد السهم المؤشر توجد البيانات التي سيتم تحويل الفيديو اليها و لاختيار هذه الاعدادات نقوم بالضغط على ايقونة المستند و الترس المحاذية في الجانب الأيمن و بعدها نختار الاعدادات التي نريد مثل جودة الصوت او امتداد الملف و غيرها.
  • و بعد الانتهاء من اعداد التحويل نقوم بالضغط على زر إعدادات لضبط الصوت كمعدل البت و معدل العينة و من ثم الحفظ و الضغط على زر “تحويل” لبدء عملية تحويل الفيديو الى MP3 وتحديد المسار الذي سيتم حفظ الصوت الذي تم تحويله اليه.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم محول اليوتيوب , كيف تحول من mp4 الى mp3 ، مع تزايد الفيديوهات و استخدامه في العديد من المجالات ، يبحث الكثير من الأشخاص عن تحويل الفيديو الى صوت وبطريقة سريعة وبدون إضاعة وقت كبير في عملية التحويل.