متى ينزل ايفون 14 السعودية،حيث تعد شركة آبل من أشهر الشركات التقنية والكمبيوترية على مستوى العالم ، وتقع في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أنها شركة متعددة الجنسيات وطبيعة عملها تعتمد على التطور في صناعة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وبرامج الكمبيوتر أيضًا حيث يضم العديد من الأجهزة الإلكترونية مثل iPad و iPhone ،ومن خلال المقال التالي سنتعرف متى موعد نزول ايفون 14 في السعودية.

شركة آبل ويكيبيديا

تعد شركة آبل من أهم الشركات الأمريكية متعددة الجنسيات في صناعة الهواتف المحمولة والكمبيوتر ، والتي تأسست في بداية عام 1976 م على يد ستيف جوبز ورونالد واين ، وهي متخصصة في تصنيع الأجهزة الذكية وبرامج الكمبيوتر ، ومن بين أشهر أجهزة الكمبيوتر في شركة حاسوب ماكنتوش وجهاز الموسيقى العالمي iPod ، حققت الشركة مبيعات عالمية تخطت اثنين وثلاثين مليار دولار أمريكي ، وتجاوزت القيمة الإجمالية تريليون دولار.

متى ينزل ايفون 14 السعودية

لم يتم تحديد موعد نزول هاتف iPhone 14 في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي بعد ، حيث لم تعلن شركة Apple عن ذلك ولم تصدر أي تصريحات عن الموعد الرسمي لوصول هواتفها الجديدة إلى سوق الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج ودول العالم ، إلا أن الكثيرين قالوا من خبراء ومستوردين بخصوص الموعد المتوقع للحصول على إصدارات متقدمة من هواتف iPhone 14 ، وسيكون في سبتمبر 2023 م ، ويقال إن شركة آبل تعلن عن أحدث إصداراتها قبل حوالي شهر من إطلاق إصداراتها الجديدة في السوق الإلكترونية حول العالم.

اقرأ أيضاً : تحميل تطبيق سيمار كنوك Simar Knock اخر اصدار 2023

التسريبات والتفاصيل الخاصة بهاتف آيفون 14

يوجد مجموعة من الأخبار التي تم تسريبها عن هواتف iPhone 14 ، والتي لم يتم إصدارها في الأسواق بعد ، ومن أهم التفاصيل التي تم تسريبها ما يلي:

  • من المحتمل أن يكون الهاتف الجديد من الإصدار 14 Apple ، وسيضم منفذ USB من النوع C.
  • وسوف يكون الإصدار الحديث من هاتف آبل فائق السرعة في الإرسال ومشاهدة مقاطع الفيديو.
  • ومن بين تسريبات هواتف iPhone 14 ، ستكون الكاميرا ذات جودة عالية ، ومختلفة عن بقية الإصدارات السابقة ، ويذكر أنها سوف تسمح بوجود كاميرا عرضية بتقنية wise.
  • الإصدار الجديد من iPhone 14 سيكون خاليًا من المشاكل السابقة ، و أبرزها جودة البطارية ومدتها ، وأيضًا دودة البطارية.
  • تم تسريب أن iPhone 14 يدعم ميزة العرض Promotion، وعرض معدل التحديث المتغير الخاص.
  • مستشعرات (Face ID) ، والتي يتم وضعها أسفل الشاشة للسماح بالتخلي عن النتوء المزعج في الإصدارات السابقة.
  • و المظهر سوف يكون مبسطًا ومختلفًا بشكل كبير عن الإصدارات السابقة.

سعر ايفون 14 الجديد

ليس هناك تقديرات رسمية حتى الآن حول أسعار هواتف iPhone 14 الجديدة ومقدار التكلفة ، لكن وفقًا للخبراء من المتوقع أن يكون سعر iPhone 14 Pro Max هو نفسه أو قريبًا من السعر الحالي لـ iPhone 13 Pro Max ، والذي يبدأ بسعر 799 دولارًا.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه الإجابة عن متى ينزل ايفون 14 السعودية، و تناولنا الحديث عن شركة ابل و التسريبات و التفاصيل عن ايفون 14 و سعره.