تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائية . يبحث الكثيرون من الأشخاص حول كيفية حفظ مقاطع الفيديو من تطبيق تيك توك ، و تيك توك تطبيق للفيديوهات القصيرة ، و يتنافس فيه الكثيرون حول نشر المقاطع و الفيديوهات الجميلة ، كما و تنال هذه الفيديوهات رغبة العديد من الأشخاص الذين يسعون لحفظ هذه المقاطع على هواتفهم المحمولة وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة حفظ هذه المقاطع .

ما هو تطبيق تيك توك ؟

هو احد التطبيقات للمحمول ، على أنظمة الاندرويد  و IOS الخاصة بهواتف الايفون  ، وهو تطبيق لمشاركة الفيديوهات القصيرة ، تأسس في عام 2016 و ما زال يتطور هذا التطبيق حيث اصبح ضمن اشهر التطبيقات على مستوى العالم ، و يزداد مستخدمي هذا التطبيق يومياً ، لما يجدو فيه من مميزات و تطوير دائم .

هل يمكن حفظ فيديوهات من تيك توك؟

هذا السؤال من اكثر الأسئلة المنتشرة ، و الإجابة : بالطبع يمكن لجميع المستخدمين حفظ فيديوهات التي يشاهدونها على تطبيق تيك توك ، ولكن سيتم حفظ هذه الفيديوهات بعلامة مائية ، لتكون مثل توقيع لصاحب الفيديو او ناشره على هذه المنصة الا ان هناك بعض الطرق التي تساعدك في حفظ الفيديوهات بدون هذه العامات المائية .

تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائية

يمكنك حفظ مقاطع الفيديو المنتشرة على تطبيق تيك توك من خلال عدة طرق سنسردها كالتالي :

  • التحميل موقع qload
  • موقع ssstik
  • موقع savetik
  • تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائية للايفون
  • تحميل فيديو tiktok بدون علامة مائية للايفون عبر تطبيق SaveTok
  • كما هناك قنوات تليجرام تقوم بهذه المهمة ولعلها تكون افصل هذه الطرق و أسرعها و ذلك عن طريق الدخل الى هذا الرابط : https://t.me/SaveOFFbot ، و نسخ رابط الفيديو الذي تريد حفظه بنظام رسالة عبر هذه القناة و ننتظر لثواني سيرسلونه لك ، وبسهولة يمكنك حفظه لتستمتع بمشاهدة ممتعة و جودة عالية و بدون أي علامات مائية .

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية هذا المقال ، والذي ذكرنا فيه تعريف عن تطبيق تيك توك ، و كذلك قمنا بالتعريف بطريقة تنزيل وحفظ الفيديوهات ، بدون أي علامات مائية ، على امل ان يكون مقالنا قد نال اعجابكم .