NBA .. موعد مباراة ووريورز وبوسطن القادمة في المباراة الخامسة 5 من نهائيات السلة الامريكية، حيث أن ستيفن كاري هو الذي قاد فريق غولدن ستايت ووريورز إلى التعادل 2-2 مع بوسطن سيلتيكس ، في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين  في اخر مباراة، ومن خلال المقال التالي سنعرف موعد المباراة الخامسة.

نتائج NBA وفوز ستيفن كاري باللقب

حيث قام ستيفن كاري بيتسجيل 43 نقطة وانتزع 10 كرات ، ليعادل فريقه في الجولة، عقب تحقيقه الفوز خارج أرضه 107-97 في المباراة الرابعة ، وبفوزه في بوسطن ، تم تعادل ووريورز 2-2 في السلسلة التي حسمت على أساس الأفضل من 7 مباريات.

تفاصيل مباراة ووريورز وبوسطن

أحرز كاري 14 من 26 محاولة ، منها 7 من 14 رميات ثلاثية ، بينما كان يتحرك بكل سهولة في قدمه اليسرى التي تم إصابته بها قرب نهاية الشوط الثالث ، وأعلى نتيجة له هذا العام كانت 34 نقطة ، وسجل كلاي طومسون 18 نقطة ، في حين سجل أندرو ويجينز 17 نقطة ، وكان أعلى معدل له 16 ريباوند ، محققًا أعلى رقم في مسيرته مع ووريورز ، بينما أضاف جوردان بول 14 نقطة إلى غولدن ستيت ، وسجل جيسون تاتوم 23 نقطة و انتزع 11 ريباوند ، وصنع 6 تمريرات قاضية و قام بالتصدي لـ3 تسديدات لسيلتكس ، وسجل جايلين براون 21 نقطة و أضاف ماركوس سمارت 18 نقطة أخرى ، و احرز ديريك وايت 16 نقطة لبوسطن ، وسجل روبرت ويليامز 12 كرة مرتدة.

اقرأ أيضاً : مواعيد مباريات الدوري السعودي 2023 المتبقية الهلال والاتحاد

موعد مباراة ووريورز وبوسطن القادمة في المباراة الخامسة 5

يتم إقامة المباريات النهائية لدوري كرة السلة NBA باستخدام نظام الأفضل من بين سبعة ، أي أن الفريق الفائز خلال 4 مباريات يفوز باللقب ، والمباراة الخامسة في السلسلة سوف يتم إقامتها يوم الاثنين بمدينة سان فرانسيسكو.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه لموعد مباراة ووريورز وبوسطن القادمة في المباراة الخامسة 5 ، كما تتطرقنا لنتائج ارخ مباراة في السلسلة و تفاصيله و الاهداف التي احرزت و فوز ستيفن كاري باللقب.