يلا شوت: رابط مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر كورة ستار، يعتبر رابط مشاهدة مباراة المغرب مع خصمه بلجيكا بث مباشر اليوم هذا الأحد السابع والعشرين من شهر نوفمبر الوقت الحالي، التي تنقلها من استاد الثمامة من خلال العديد من القنوات الرياضية والعربية التي تحصل على حقوق كأس دول العالم مونديال دولة قطر 2023.

مباراة منتخبي المغرب وبلجيكا بث مباشر التي تنقلها على قناة الكأس القطرية المفتوحة الثانية بصوت المعلق السعودي سمير اليعقوبي، وكذلك محطة المغربية الرياضية التي سوف تكون بتعليق هشام فرج، إلى جانب الكاس الأولى بتعليق المتميز العماني خليل البلوشي.

يلا شوت: رابط مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر كورة ستار

امتلك المنتخب المغربي في رصيده حتى وقتنا الحالي نقطة واحدة في المركز الثالث خلف خصمه الكرواتي الذي تعادلها معه في الافتتاح، لكن بلجيكا تتمركز المجموعة الخامسة من مونديال قطر برصيد ثلاث أهداف من تحقيق فوز على فريق كندا.

استطاع لاعبو المنتخب البلجيكي من تفادي الضربة القوية التي تلقونها قبل انطلاق كأس العالم حيث لعبوا لقاء وديا مع منتخب مصر لكنهم خسروا بهدفين مقابل نقطة واحدة من زملاء محمد صلاح والنني ونجوم الفراعنة الرائعين للغاية.

بث مباشر مباراة بلجيكا والمغرب يلا شوت

وكان المنتخب البلجيكي قد لعب مع المغرب قبل انطلاق مونديال دولة روسيا في سنة 2018 لكن أسود الأطلس تمكنوا من النجاح في تغلبهم عليهم برباعية مقابل نقطة، حتى تكون اللقاءات التاريخية تصب في صالح العرب على غرار المنتخب الأوروبي.

ويتمنى الجمهور العربي أن ينالوا النجاح المغاربة الأشقاء في قيادة العرب إلى الدور القادم بعد ابتعاد الآمال عن منتخب قطر بشكل نهائي وخروجها من كأس دول العالم، ثم خسارة تونس يوم أمس، بالإضافة إلى عد نجاح السعودية التي لا تزال محتفظة ببعض الأمل.

كما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باللغة العربية الهامة في تعليقها على مباراة المنتخب المغربي وبلجيكا إلى الزميل جواد بده الذي يضفي العديد من الحماس والإثارة والقوة بصوته الشجي على المواجهات الكروية العالمية الدولية في الدوري.

مباراة بلجيكا والمغرب تكون مباشر التي تكون عند الرابعة عصرًا في الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم في قطر، تقام قبل المواجهة التي ترتقب عالميا بين المنتخبين الاسباني والألماني وتكون لحساب مجموعة دولة اليابان وكوستاريكا في المونديال.

المغرب وبلجيكا بث مباشر اليوم كورة لايف

بينما منتخب بلجيكا يدخل المباراة بروح معنوية عالية وذلك بعد ان نال فوزه على منتخب كندا بهدف قوي نظيف من ركلة جزاء دون رد في جولتها الأولى من دور المجموعات بكأس دول العالم.

وفي جهة منتخبي بلجيكا والمغرب في مجموعتها السادسة من مجموعات مونديال كأس دول العالم منتخبي كندا وكرواتيا، ويتمركز منتخب بلجيكا المجموعة بعد ان نال الفوز على منتخب كندا بينما ومنتخب المغرب منتخب كرواتيا يتقاسمان المركز الثاني برصيد هدف ويأتي منتخب كندا تذيل ترتيبها من غير نقاط.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان يلا شوت: رابط مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر كورة ستار، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة حول المباراة التي سوف تكون بين المنتخب البلجيكي والمغرب في مباريات كأس العالم، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.