تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً تويتر هاشتاق مثير بما يخص المدرب مورينيو البرتغالي ونادي الهلال، قامت الجماهير بنشر هاشتاق –رسميا مورينيو هلالي–، للتحدث من خلاله عن مدرب روما الإيطالي ومفاوضاته مع الهلال وأنه في حال قبول الأمر ستكون المرة الأولى التي يأتي بها للتدريب في دول الخليج، دعونا من خلال موقع الجنينة ان نتعرف على تفاصيل هذه المفاوضات.

صفقة القرن وحقيقة تعاقد مورينيو الهلال

آخر التقارير الصحفية وآخر المستجدات كشفت أن المدرب البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، على وشك تولي القيادة الفنية للفريق الهلالي السعودي، ووفقا لما جاء في صحيفة سعودي، فان أسم المدرب البرتغالي مورينيو تصدر  عن طريق هاشتاق #رسميا مورينيو هلالي، وذلك في الساعات القليلة الأخيرة ،حيث أن هذا الأمر تسبب في هزة جلجلة، في الشارع الرياضي السعودي.

انظر أيضا :موعد مباراة الهلال والفتح يوم الخميس في دوري كاس الامير محمد بن سلمان

ما هي حقيقة قصة مورينيو والهلال؟

يرتبط حاليًا  المدرب مورينيو بعقد مع روما الإيطالي ، يمتد هذا العقد حتى اخر موسم 2023، لكن هاشتاق -رسميًا مورينهو هلالي-، اصبح ترينداً في موقع التواصل الاجتماعي خاصةً في منصة “تويتر” في السعودية.

هذا الهاشتاق حمل امنيات من بعض الهلاليين بنجاح إدارة النادي تحت رئاسة فهد بن نافل،مع قدوم جوزية مورينيو، بينما امتنع البعض الآخر التحدث عن هذا الموضوع في الوقت الراهن.

اما هناك قسم المعارضون حيث برروا موقفهم واعتراضهم بأن الفريق لا يحتاج لمورينيو البرتغالي بينما نجح دياز في مهمته، حيث انه عاد  الفريق لتولي صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي.

فيما حمل الهاشتاق أيضًا العديد من مخاوف جماهير الأندية المنافسة، من تولي قيادة مورينيو للهلال، مؤكدين أن وقت توليه لن يقدر أي فريق من الفرق المنافسة على الوقوف أمام الزعيم مورينيو ،لكن بمتابعة الهاشتاق، لم يصدر حتة الان أي أنباء حول موافقة مورينيو والهلال من أي إعلامي أو صحيفة سعودية عالمية، حيث انه يبدو أن مطلق هذا الهاشتاق ليس  إلا شخص أراد قبل جولتي الحسم تشتيت ذهن الهلاليين.

 رحيل رامون دياز

مازال الجدل حول مستقبل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الهلالي الأول لكرة القدم في نادي الهلال، منتصف تضارب في الأخبار، فيما يخص بتجديد عقده، أو المغادرة في نهاية الموسم الحالي 2023-2023.
حيث ان دياز ترأس تدريب الزعيم، في 2- 2023، ونجح نجاح باهر في انتشال الفريق الأول لكرة القدم للامام، خاصة على المستوى المحلي.

حيث قاد المدير  الأرجنتيني، الفريق الأول لكرة القدم  لنادي الهلال، الى التأهل إلى دور الـ16 من أبطال آسيا، مع انتشال صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كان من قبل قد درب أندية فريق ريال مدريد الإسباني، وبورتو البرتغالي ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزيين.

وفي نهاية مقالنا لليوم نكون قد وضحنا طبيعة الهاشتاق الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حول تولي جوزية مورينيو للفريق الهلالي.