هل انطونيو روديغر مسلم، يعتبر أنطونيو روديغر لاعب كرة قدم ألماني من أصل أفريقي من ناحية والده فهو لاعب يستطيع اللعب في منتصف الدفاع حقق مسيرة رائعة في كرة القدم من خلال اللعب مع كثير من الأندية الأوروبية الضخمة وبشكل خاص روما وشتوتجارت وبوروسيا دورتموند ، وحاليا هو محترف في الدوري الإنجليزي ويلعب مع تشيلسي ، النادي الذي فاز بدوري أبطال أوروبا قبل أيام، أنطونيو روديغر من اللاعبين البارزين في الدوري الإنجليزي الدوري الممتاز.

من هو انطونيو روديغر

إن أنطونيو روديغر لاعب كرة قدم ألماني في قلب الدفاع ،وهو من مواليد في 3 مارس 1993 في برلين عاصمة ألمانيا وهو يلعب في الوقت الحاضر مع نادي تشيلسي ، لعب سابقًا مع روما وشتوتجارت وبوروسيا دورتموند وهيرتا زيليندورف و لعب مع المنتخب الوطني الألماني لكرة القدم ويصل طوله قرابة 190 سم ،وانتقل اللاعب في شهر أغسطس 2015 لينتقل إلى الدوري الإيطالي واللعب مع روما ، بعدها انتقل إلى نادي تشيلسي اللندني بقيمة حوالي بـ 32 مليون جنيه إسترليني خلال يونيو 2017.

هل انطونيو روديغر مسلم

ديانة اللاعب انطونيو روديجر مسلم او مسيحي حيث شغلت ديانته الصحيحة عناوين محركات البحث و اصبح ترند في الاونة الاخيرة والجدير بالذكر انه يعتنق ديانة “الاسلام” وقد سبق لجمهوره ان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع كانتي خلال حضور الثنائي في مكة المكرمة وأداء مناسك العمرة ، أثناء تواجد فريق تشيلسي في مونديال الأندية 2023.

كما يذكر أن روديغر ألماني مسلم من أصل أفريقي محافظ على التقاليد الدينية وكان الأقرب لمحمد صلاح على الصعيد الشخصي وخارج الملعب ، ولما كان صلاح يلعب في صفوف روما ودائما ما يتفاعلا سويًا في أي شيء متعلق بالاخر ، و من ناحية أخرى نشأ أنطونيو روديغر وترعرع في وسط عائلة تنتمي إلى الدين الإسلامي وظهر في مرات عديدة خلال سجوده بعد نهاية كل مباراة لناديه.

اقرأ أيضاً : أرقام كورتوا مع فريق ريال مدريد

كم سعر أنطونيو روديغر

خلال صيف 2017 ، قامت إدارة نادي روما الإيطالي بالإعلان عن قيمة مدافع فريق أنطونيو روديغر ، في حال بيعه بشكل دائم لأحد الأندية ، ونجحت إدارة تشيلسي في شراء خدمات اللاعب مقابل 32. مليون جنيه إسترليني في يونيو 2017.

من هي زوجة انطونيو روديغر

قام اللاعب روديغر لاعب تشيلسي بالزواج و الارتباط بالجميلة أدريانا جيرانديان ، شريكة اللاعب الإسباني سيزار أزبيليكويتا ، حيث استطاعب من جذب انتباه زوجها من أول مرة التي قدمت فيها كصديقة للاعب سيزار أزبيليكويتا، الذي إنه بلا شك واحد من أفضل لاعبي الظهير الأيمن في جيله ولقد أنجز سيرته الذاتية على مر السنين.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه فيما اذا كان انطونيو روديغر مسلم ، كما عرضنا السيرة الذاتية وبعض المعلومات عنه و ذكرنا كم سعره ومن تكون زوجته.