هدف عالمي | اهداف مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم بجودة عالية ,انتهت قبل قليل مواجهة الزمالك ضد نادي اليكت سبورت التشادي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا وتغطية موقعنا تستمر في قسم الرياضة وننشر لكم جميع تفاصيل المواجهة .

هدف عالمي | اهداف مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم بجودة عالية

أثارت التناقضات في تصريحات الاتحاد المصري لكرة القدم حول شرعية المهاجم سيف الدين الجزيري ضم الزمالك إلى صفوف فريقه الحالي جدلاً.

وكان سيف الدين الجزيري من شركة المقاولون العرب قد أضيف إلى قائمة الزمالك على سبيل الإعارة في يناير 2023 ، وفي نهاية الموسم نفسه مارس الزمالك بند الشراء الخاص بالعقد.

بسبب المدفوعات المتأخرة لبعض لاعبيه السابقين خلال الوقت الذي تم فيه تفعيل شرط الاستحواذ ، تم منع الزمالك بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم من التسجيل.

حاول اتحاد بن قردان والاتحاد الإفريقي التونسي استعادة حقوق الرعاية المادية للاعب ، والتي تعادل 5٪ من المبلغ الذي منحه الزمالك للمقاولون العرب مقابل ضم اللاعب ، حيث بدأ الجدل.

الفيفا يمنح تطبيق الجزيري للانضمام للزمالك الإذن.

  • وعاقب الفيفا الزمالك بمنعه من التسجيل خلال الوقت الذي أعلن فيه تفعيل بند اكتساب الجزيري ومنعه من إضافة أي لاعبين جدد.
  • سيف الدين الجزيري كان عضوا في الزمالك وقت توقيع العقوبة ، لذلك طلب الزمالك الإذن من الفيفا لتسجيله نصر عزام محامي القلعة البيضاء أعلن وقتها قبول الفيفا تسجيل اللاعب.
  • بالإضافة إلى ذلك في هذا الوقت تقريبًا ، وقع عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة والتونسي حمدي النقاز عقودًا جديدة مع الزمالك لكنهم لم يتمكنوا من تسجيلهم.

فيديو اهداف الزمالك ضد اليكت سبورت اليوم

بعد أن تقدم محامي التونسي الأفريقي سليم بلونسام بشكوى ضد القلعة البيضاء ، مدعيًا أن المهاجم التونسي انضم إليهم في صفقة انتقال مجانية ، أرسل الفيفا خطابًا لاتحاد الكرة يطلب نسخة من عقد انضمام الجزائري مع الزمالك بسبب وجود مستحقات مالية للأندية التونسية الراعية للاعب.

وأوضح اتحاد الكرة ، صباح اليوم ، من خلال بيان رسمي ، أنه خلافا للتقارير ، لم يكن هناك بند ينص على نية الشراء في عقد إعارة الجزيري من المقاولين إلى الزمالك وأن اللاعب انتقل إلى القلعة البيضاء بعد الإعارة الفترة المنتهية بنقل مجاني.

وبحسب إعلان اتحاد الكرة ، أفرج المقاولون العرب عن الجزيري قبل انتقاله إلى القلعة البيضاء وشطب اسمه من القائمة ؛ نتيجة لذلك ، تعاقد الزمالك معه كعامل حر.

ما علاقة الأهلي في قصة الزمالك مع سيف الدين الجزيري

تهديد الأهلي ورد اتحاد الكرة
يدرس النادي التقدم للجهات الرقابية بالدولة للتحقيق في فساد اتحاد الكرة بحادثة سيف الدين الجزيري ، لإلحاقه بصفوف النادي بالمخالفة للقواعد والقوانين ، بحسب مصدر داخل جريدة الرياض -الأهلي الذي تحدث مع “الأبطال”.

وأوضح الأهلي أن نتائج جميع المواجهات التي شارك فيها الجزيري والزمالك باطلة بسبب الطلب المتوقع إعلانه في الساعات التالية وتداعيات هذا الخرق ومشاركة اللاعب في عدة مواجهات الألعاب والمسابقات.

غير اتحاد الكرة رأيه بشأن مطالبته السابقة قبل أقل من ساعة من انتقال الأهلي ، ونشر وثيقة تشير إلى انضمام الجزيري إلى الزمالك بتفعيل شرط الشراء مقابل حصول إنبي على 12 مليون جنيه.

ما هي قصة اللاعب سيف الدين الجزيري مع الزمالك

حيث يقف المقاولون العرب

تحدث رامي ربيع ، مدير العقود السابق لنادي المقاولون العرب ، عن الجدل الدائر حول سيف التسجيل الجزائري وانتقاله للزمالك خلال الموسم السابق.

وقال ربيع في تصريحات متلفزة على قناة “أون تايم سبورتس”: “إذا كانت الصفقة مجانية فإن الزمالك والمقاولين واتحاد الكرة في ورطة” الزمالك موقوف بكتاب رسمي من الفيفا.

ثم قال: فكيف كان اللاعب ملزمًا بالأبيض إذا كان الانتقال مجانيًا؟ من أجل بيع سيف الجزيري اقترض الزمالك 8 ملايين جنيه عن سنة قرض ووافق على دفع 12 مليون جنيه بشرط الشراء يتم تفعيلها “.

وأكد الزمالك “أريد تفعيل بند الاستحواذ ودفع 12 مليون جنيه” بعد انتهاء الموسم.

هدف عالمي | اهداف مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم بجودة عالية ,هنا نختتم تفاصيل مقالتنا الرياضية بخصوص نادي الملكي في مباراة قوية جداً ضد الخصم بطل دولة تشاد اليكت سبورت .