نتيجة مباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة اليوم الاثنين في الدوري المصري , انتهت قبل قليل مباراة نادي الاسماعيلي المصري امام نادي مصر المقاصة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

نتيجة مباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة اليوم الاثنين في الدوري المصري

تلعب الان مباراة مصر المقاصة في مواجهة صعبة أمام الاسماعيلي وحتى الان ما زال التعادل السلبي مسيطر على أرجاء المباراة , فور حدوث تغيير بالنتيجة سنقوم بتحديث المقالة .

كثير من عشاق الرياضة لديهم فضول لمعرفة القنوات الناقلة مصر المقاصة وموعد مباراة الإسماعيلي , تقام مباراة الإسماعيلية ومصر المقاصة خلال الأسبوع 28 من الدوري المصري الان الاثنين 1 أغسطس الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة المحلي ، أو 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، من المقرر أن تبدأ اللعبة وستوفر Ontime Sport 2 تغطية حية للعبة , على ملعب الإسماعيلية ، يستضيف الإسماعيلي فريق مصر المقاصة خلال الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الاسماعيلي في الدوري المصري

ويبدأ الإسماعيلي المباراة في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة بعد 26 مباراة ، وفاز بسبعة وتعادل ثمانية وخسر أحد عشر ، فيما يأتي مصر المقاصة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة بعد 26 مباراة.

يرغب الإسماعيلي في مواصلة سلسلة انتصاراته على مصر المقاصة بعد أن فعل ذلك في الأسبوع السابع والعشرين ضد الجونة ، حيث انتصر بثلاثة أهداف نظيفة ، فيما خسر مصر المقاصة أمام الأهلي في جولته المواجهة الأخيرة التي فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف.

موعد مباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة

تنطلق مساء اليوم ، في تمام الساعة 6:30 بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة ، مباراة المقاصة الإسماعيلية ومصر ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري , سيتم بثها على شبكة Ontime Sport ، المذيع الوحيد لمباريات الدوري المصري , اليوم الاثنين الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، يلتقي الإسماعيلي مع المقاصة في مباراة على استاد الإسماعيلية.

برصيد 29 نقطة ، يحتل الإسماعيلي المركز 14 في الدوري الممتاز لعب الدراويش 26 مباراة فازوا في 7 منها وتعادلوا 8 وخسروا 11 منهم وبرصيد 15 نقطة ، يحتل مصر المقاصة المركز الأخير في الدوري الممتاز ويوشك على خفض رتبته إلى الدرجة الثانية في المقابل خاض نادي الفيومي 27 مباراة وفاز في اثنتين وتعادل في تسعة وخسر ستة عشر.

تشكيلة الاسماعيلي امام مصر المقاصة

وتضم القائمة الإسماعيلية 22 لاعبا ، لكن بعض اللاعبين غابوا لأسباب مختلفة ، منهم عمر رضوان ، وأحمد أيمن ، ومحمود البدري ، وعماد حمدي ، ومحمود عبد الله ، وجان موريل ، وحازم مرسي ، ومروان حمدي.

  • حراس المرمى محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد.
  • عمرو الحلواني ومحمد دسوقي وباهر المحمدي ومحمد هاشم في خط الدفاع .
  • لاعبو الوسط: محمود عبد العاطي “دونجا” وعمر الوحش ومحمد بيومي ومحمد مخلوف .
  • يشكل خالد النبريسي ومحمد الشامي خط الهجوم.

نتيجة مباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة اليوم الاثنين في الدوري المصري , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة واخر اخبار الكرة المصرية حيث مباراة نادي الاسماعيلي في مواجهة نادي مصر المقاصة .