موقع يلا شوت يلا شوت الجديد الرسمي new yalla shoot مباريات اليوم ، نحن على بعد ساعات من بداية الجولة الثالثة و هو دور المجموعات التي ستنتهي بعد يومين من الآن للصعود إلى دور الـ١٦ و عبر الجنينة سنتعرف على موقع يلا شوت

موقع يلا شوت yalla shoot

موقع رياضي مختص في الرياضة و بالأخص في رياضة كرة القدم ، و هو يضع أولا بأول جميع المباريات في الدوري الممتاز و الدوري الأسباني و الانجليزي و كأس الدوري و كأس الأمم.

حاليا يقوم ببث جدول المباريات في مونديال كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين الذي تستضيفه دولة قطر و يقوم بمتابعة مجريات المباريات و الاطلاع على تشكيلة الفرق و المنتخبات و يمكن عبره حضور البث المباشر للمباراة الجارية.

موقع يلا شوت يلا شوت الجديد الرسمي new yalla shoot مباريات اليوم

يلا سوت أحد أهم المواقع التي تقوم ببث مباريات كاس العالم في بطولة مونديال كأس العالم في النسخة الحالية ، للعام 2023 ، و الذي بدات جولته الثالثة في دور المجموعات و صعدت فرق و حجزت لها مقعد للتاهل لدور الـ 16 و بعض الفرق خسرت و ما زالت تحاول و من ابرز مباريات اليوم التي سينقلها موقع يلا شوت هي :

  • فرنسا x تونس : الساعة 5.00 مساءً.
  • أستراليا x الدنمارك.
  • السعودية x المكسيك.
  • بولندا x الأرجنتين.

رابط موقع يلا شوت الرياضي

كثر البحث من خلال محركات البحث للتعرف على طرق مشاهدة مباريات مونديال كأس العالم في قطر 2023 ، حيث توجد كثير من المواقع التي تقوم بنقل المباريات و ما يميز هذا الموقع عن غيره ، الدقة و السرعة و الوضوح في دقة النقل للمباراة دون تقطيع.

يمكن لمن يرغب و يتابع مباريات كأس العالم في متابعة و مشاهداتها التي ذكرناها سابقاً من خلال : الضغط هنا .

مباراة المكسيك و السعودية

سيواجه المنتخب السعودي نظيره المكسيك في مباراة قوية و حاسمة بالنسبة للمنتخب السعودي في كرة القدم ، حيث أن فوز المنتخب السعودي يمثل له حجز مقعد في التأهل إلى تصفيات كأس العالم.

من المقرر أن تكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بلاد الشام و الثامنة بتوقيت المملكة على استاد لوسيل.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان موقع يلا شوت يلا شوت الجديد الرسمي new yalla shoot مباريات اليوم تعرفنا خلال المقال على مباريات اليوم و موقع يلا شوت و مباراة السعودية و المكسيك ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.