موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو اليوم 7 نوفمبر والقنوات الناقلة، فريق ريال مدريد سوف يخوض مباراة مهمة اليوم الاثنين السابع من شهر نوفمبر ضد رايو فاييكانو على ملعب تيريزا ريفيرو في العاصمة الإسبانية مدريد في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما هو موعد مباراة رايو فاييكانو وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-23؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة رايو فاييكانو وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-23؟ و بطاقة مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو اليوم، كما اننا سوف نقوم بعرض لكم التشكيل المتوقع لريال مدريد.

ما هو موعد مباراة رايو فاييكانو وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-23؟

ان مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني من المقرر ان يتم اقامتها في يوم الإثنين السابع من شهر نوفمبر في عام 2023، على ملعب تيريزا ريفيرو معقل رايو فاييكانو، حيث صافرة البداية سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة رايو فاييكانو وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-23؟

في الشرق الأوسط سوف يتم نقل وبث الدوري الإسباني بشكل حصري من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، و مباراة رايو فاييكانو وريال مدريد سوف يتم اذاعتها وبثها من خلال شاشتها.

بطاقة مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو اليوم

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم بطاقة مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو اليوم:

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
رايو فاييكانو – ريال مدريد الإثنين 7 نوفمبر 2023، 22:00 مصر، 23:00 السعودية beIN Sports 1 HD Premium تيريزا ريفيرو

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن كارلو أنشيلوتي الإيطالي سوف يبدا المباراة بالتشكيل التي سوف نقوى بعرضه لكم في ما يلي:-

  • تيبو كورتوا
  • فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – دافيد ألابا – داني كارباخال
  • فيديريكو فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش
  • فينيسيوس جونيور – ماركو أسينسيو
  • كريم بنزيما

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما هو موعد مباراة رايو فاييكانو وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-23؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة رايو فاييكانو وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-23؟ و بطاقة مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو اليوم، كما اننا لقد قمنا بعرض لكم التشكيل المتوقع لريال مدريد.