موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في ديربي الدوري الإسباني ، يبحث الكثير من المتابعين لمباريات الدوري الاسباني في التعرف على موعد مباراه ريال مدريد واتلتيكو حيث كشف الدوري الاسباني عن مواعيد الجولة السادسة من الدوري بين ريال مدريد ومنافسه اتلتيكو مدريد وسنتعرف على ابرز تفاصيل والمعلومات من خلال الموقع الجنينة حول الموعد الرسمي للمباراة.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

كشفت الصحيفة في دوري الاسباني عن مواعيد الجولة السادسة من الدوري ما بين فريقين ريال مدريد واتلتيكو مدريد وانا البطولة سوف تقام يوم الاحد 18 سبتمبر 2023  على ارض ملعب واندا متروبوليتانو.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

سيخوض نادي ريال مدريد مباراتها القوية والقادمة في دوري الاسباني امام الفريق المنافس اتلتيكو مدريد حيث ستقام هذه المباراة في العاصمة الإسبانية في ملعب واندا متروبوليتانو وسوف تبدا في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و 10 مساءً بتوقيت السعودي ويمكنكم المشاهدة من خلال قناة beIN Sports HD  عبر الرابط .

من المتصدر الدوري الاسباني 2023

لقد تصدر كل منا نادي ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني وقد تعادل ريال مدريد مع ريال بيتيس في الجولة الأخيرة ب 86 نقطه في الصدارة ، وقد نجح ريال مدريد في حسم الدوري قبل نهايته بأربع جولات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

يوجد الكثير من القنوات الرياضيه التي تقوم بنقل المباريات والألعاب الرياضية المختلفة ومنها مباريات في الدوري الاسباني لعام 2023 ومن اهم هذه القنوات وهي شبكه قنوات بي ان سبورت beIN Sports HD حصلت على حقوق اذاعه الدوري الاسباني وتقوم بعرض مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ويمكنكم متابعته عن طريق خدمه البث المباشر من خلال الرابط من هنا.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

سوف تبدا مباراة ريال مدريد مع منافسه اتلتيكو مدريد في الأيام القادمة كما أعلنت الهيئة في الدوري الاسباني وان المباراه سوف تكون كالتالي:

  • المباراة بين اتلتيكو مدريد وريال مدريد.
  • موعد المباراة هو الاحد 8 مايو 2023.
  • وتبدأ المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية
  • القنوات الناقلة لمباراة هي بي ان سبورت الرياضية.
  • سيتم اللعب على أرض ملعب واندا ميتروبوليتانو

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل والمعلومات حول موعد مباراه اتلتيكو مدريد مع فريق ريال مدريد والكثير من المعلومات عن القناه الناقلة للمباراة في الدوري الاسباني ، موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في ديربي الدوري الإسباني.