موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2023، لقد حصل المنتخب المغربي على مركز ضمن الثمانية الأوائل في عالم كرة القدم بعد أن نجح في الفوز والتغلب على عقبة إسبانيا بطلة العالم 2010م، في دور 16 ليحدد موعدا مع البرتغال وكريستيانو رونالدو اللذين تغلبت على سويسرا في مباراة سهلة ومن جانب واحد بنتيجة قاسية 6-1، وقد كان رونالدو على مقاعد البدلاء قبل أن يأتي كبديل في الشوط الثاني.

مباراة المغرب والبرتغال

حيث يلتقي الفائز في مباراة المغرب والبرتغال، وأن الفائز في مباراة إنجلترا وفرنسا والتي ستقام في نفس اليوم ولكن في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت فلسطين والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وبدوره قد حَقق المُنتخب المغربي انتصار وفوز تاريخي على إسبانيا 3/0 بضربات الترجيح في مساء اليوم الثلاثاء بثمن نهائي مونديال قطر 2023، وقد حسم وصوله إلى ربع النهائي، وقد كَتب المغرب التاريخ بالتأهل إلى ربع النهائي حيث أصبح أول فريق عربي يصل إلى هذا الدور في المونديال، وجاء على حساب أحد المرشحين ليفوز باللقب.

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2023

الجدير بذكره بأن تلك المباراة ستبدأ مباريات ربع النهائي يوم الجمعة المقبل بمباراتي كرواتيا والبرازيل، ثم تليها مباراة الأرجنتين وهولندا،

  • وفي اليوم الثاني من المرحلة يلتقي كل من المنتخب المغربي مع منتخب البرتغال ثم تختتم تلك المرحلة بقمة إنجلترا وفرنسا بالبحث عن أربعة صاعدون إلى نصف نهائي مونديال 2023.
  • كما ستقام مباراة المغرب والبرتغال في يوم السبت بتمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات، يبحث فيها الرجال المغربيون عن إنجاز عربي جديد في البطولة بعد أن كتبوا تاريخاً جديداً للفرق العربية المشاركة في تاريخ البطولة كأس العالم.
  • فأن موعد مباراة المغرب والبرتغال بتوقيت الإمارات بيوم السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر للعام الجاري 2023م بين كل من المغرب والبرتغال في تمام الساعة 19:00.

الى هنا قد وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان، موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2023، حيث تحدثنا حول مباراة المغرب والبرتغال، وعن فوز المنتخب المغربي امام اسبانيا، كذلك قد عرضنا لكم موعد المباراة القادمة بين المغرب والبرتغال.