موعد مباراة العين وعجمان في افتتاحية الدوري الإماراتي،حيث أن الدوري الإماراتي من الدوريات التي يهتم بها المشجعون أكثر من غيرهم للتعرف على تفاصيل المباريات ، و يعتبر دوري الإماراتب للمحترفين هو أحد الدوريات التي تقام بين بعض الدول العربية والدول الآسيوية ، والتي بتواجد فيها الكثير من اللاعبين المحترفين، ويوجد اهتمام واسع من الجماهير في هذا الدوري، ومن خلال المقال التالي سنتتطرق لموعد مباراة العين و عجمان في الدوري الإماراتي.

ما هو الدوري الإماراتي للمحترفين

إن دوري الإماراتي للمحترفين هو القسم الأول لكرة القدم بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد أقيمت البطولة الأولى في موسم 1973-1974 ، وكان الفريق الأول الذي يفوز باللقب هو الشارقة ، سابقًا تحت قيادة الدوري الإماراتي،بسم نادي العروبة ، و يعد نادي العين هو النادي الذي حصد أكبر عدد من بطولات الدوري برقم قياسي بلغ 13 لقباً ،و ويقوم أربعة عشر ناديًا بالتنافس بالدوري ويعملون بنظام الصعود والهبوط مع دوري الدرجة الأولى.

مباراة العين وعجمان في افتتاحية الدوري الإماراتي

يقوم جمهور ومشجعو العين بالاستعداد لبداية الموسم الجديد 2023-2023 من الدوري الإماراتي (دوري أدنوك للمحترفين) ، ونجح المتصدر في الفوز باللقب الأخير برصيد 65 نقطة ، ليزيد رصيده في التتويج بالبطولة لـ14 مرة ، حيث أنه النادي الأكثر تتويجا في الدوري ، و تنطلق رحلة الدفاع عن اللقب في 2 أو 3 سبتمبر ، حيث سيلعب العين ضد نادي عجمان في الجولة الأولى.

موعد مباراة العين وعجمان في افتتاحية الدوري الإماراتي

شيلعب عجمان ضد خصمه العين على ملعب راشد بن سعيد ، وسوف يدخل نادي عجمان المباراة على أمل تحقيق فوزها الأول على أرضها أمام العين ،و من ناحية أخرى يتمتع العنابي بطل الموسم السابق بالأفضلية على عجمان ، حيث تغلب عليه في 17 مباراة ، مقابل فوز واحد لعجمان وتعادلوا بمباراتين ، في 20 مواجهة ماضية بينما حقق عجمان انتصارين خلال أول مبارياته في الدوري المحترف ، وتعادل في 2 وخسر 6 مباريات. من ناحية أخرى لم يخسر العين في الـ7 المباريات الافتتاحية الأخيرة في المسابقة ، وفاز بستة وتعادل بمباراة واحدة.

اقرأ أيضاً : تشكيلة مانشستر يونايتد امام ليستر سيتي اليوم

القنوات الناقلة لدوري الإمارات 2023

هناك مجموعة من القنوات التي تبث المباريات  الدوري الإماراتي لعام 2023 م ، ويوجد مجموعة من القنوات التي تستضيف البث المباشر بين خبراء ومحللين رياضيين ، للحديث عن المباريات المقامة أسبوعياً في البطولة ، ويشار الى أن مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية استطاعت من الحصول على حق نقل مباريات الدوري المحلي بعد منافسة شرسة مع قنوات محلية وعربية عديدة.

موقع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الرسمي

قام اتحاد كرة القدم الإماراتي المتخصص بكرة القدم بتقديم كافة المعلومات المتعلقة بمباريات الدوري المختلفة ، وأعلن أخبار اللاعبين والقوانين والقرارات المختلفة ، ومن خلال ذلك فإن هذفالاتحاد إلى إعلام متابعي الفريق وأخبار الدوري مع كل ما هو جديد بحيث يمكنهم من متابعة المباريات و جميع المعلومات التي تتعلق بها ، من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الإمراتي عن طريق الرابط “من هنا” حيث ممكن معرفة جميع المعلومات عن البطولة وكرة القدم الإماراتية كلها.

الى هنا نختم مقالنا الذي تتطرقنا فيه الى موعد مباراة العين وعجمان في افتتاحية الدوري الإماراتي و تناولنا الحديث ما هو الدوري الإماراتي للمحترفين وعن مباراة العين وعجمان في افتتاحية الدوري الإماراتي، و ذكرنا كذلك القنوات الناقلة لدوري الإمارات 2023 و موقع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الرسمي.