تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وحسنية أغادير ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة ،على تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وحسنية أغادير.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وحسنية أغادير

في اليوم الثامن والعشرين من دوري المغربي ،سيواجه فريق حسنية أكادير نظيره فريق الرجاء والذي تعتبر من الأجمل المباريات التي ستقوم ، نظراً لقوة الفريقين ، حيث يحتل فريق حسنية أغادير المركز الثالث عشر وذلك برصيد نقاط بلغ 30 نقطة ومن جهة أخرى يحتل فريق الرجاء المركز الثاني في البطولة المغربية بريد بلغ 53 نقطة .

مباراة الرجاء وحسنية أغادير الدوري المغربي

يستضيف فريق حسنية أكادير في المباراة النهائية 28 من الدوري المغربي نظيره فريق الرجاء ظهر يوم السبت 25 يونيو ، كما توجه الاتحاد الأفريقي لقكرة القدم الى اعلان انطلاق الموسم لدوري ابطال افريقيا لسنة 2023.

حيث تبدأ المباراة الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

تردد القنوات الناقلة للمباراة

النقل المباشر لمباراة الموسم بين الرجاء وحسنية ، حيث ستقام على ارض ملعب حسنية أغادير ، التي سيتم عرضها على العديد من القنوات الرياضية وسنقوم بعرضها لكم من خلال البث المباشر على جميع منصاتنا الالكترونية ، أضغط هنا.

ترددات القنوات المغربية التي ستعرض المباراة بين الرجاء وحسنية اغادير:

  • تردد :  القمر الصناعي ، نايلسات ، ترميز  11476 V 27500.
  • تردد : القمر الصناعي ، نايلسات ، ترميز   W-11823 V 27500.
  • تردد : القمر الصناعي ، هوت بيرد ، ترميز  E-12683 V 27500.
  • تردد :القمر الصناعي ، هوت بيرد ، ترميز  E -10873 V 27500.
  • تردد :القمر الصناعي ، يوتلسات ، ترميز   E-11617 V 27500.

من هو نادي الرجاء الرياضي

النادي الرياضي المغربي بالدار البيضاء ، تم إنشاؤه في 20 مارس 1949 من قبل أعضاء الجمعية المهنية المغربية لمنطقة درب سلطان ،ولم يهبط الرجاء إلى البطولة الوطنية المغربية منذ انطلاقها عام 1956 ، حيث لعب الوداد الرياضي والجيش الملكي والرجاء الرياضي على ملعب محمد الخامس منذ إنشائه عام 1955.

ويعتبر الرجاء هو أكبر نادٍ في القارة المغربية وكان النادي العربي الوحيد إلى جانب العين حتى نهائي كأس العالم للأندية 2013 FIFA ، وفي في عام 2000 تمت ترقيته إلى عرش كرة القدم الأفريقية ، وبعد أن لعب في كأس العالم للأندية 2000 FIFA ، احتل المركز العاشر في العالم من قبل الفيفا.

والى هنا نصل الى نهاية هذا المقال وكنا قد عرضنا فيه مباراة الرجاء وحسنية أغادير شاهد الان بث مباشر، وبعض المعلومات عن نقاط كل فريق.