موعد مباراة الامارات وأستراليا القادمة تصفيات كأس العالم 2023, وتمكن المنتخب الإماراتي من انتزاع المركز الثالث بالمجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2023 بعد فوزه على كوريا الجنوبية ووصوله للنقطة 12 بعد منافسته مع المنتخب العراقي وتأهل منتخب إيران وكوريا الجنوبية إلى مونديال 2023 بالمجموعة الأولى ، فيما تأهل المنتخب السعودي برفقة نظيره الياباني مباشرة من المجموعة الثانية لكأس العالم في قطر ، فيما احتلت أستراليا المركز الثالث أمام الإمارات. مكمل آسيوي.

موعد مباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2023

تستضيف العاصمة القطرية الدوحة ، تصفيات كأس العالم 2023 بين الإمارات العربية المتحدة وأستراليا في 7 يونيو ، لمعرفة من سيتأهل من آسيا إلى التصفيات النهائية العالمية. وسيواجه الممثل الآسيوي ، الذي يفوز بمباراة الإمارات العربية المتحدة وأستراليا ، أمريكا الجنوبية في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للتصفيات الدولية في 13 أو 14 يونيو في الدوحة أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2023

يتم بث تصفيات كأس العالم 2023 لآسيا عبر قنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية ، وأبو ظبي الرياضية داخل الإمارات العربية المتحدة. كما تبث قنوات beIN Sports التصفيات في دول عربية أخرى عبر باقة beIN Sports Asia.

مكان مباراة الإمارات وأستراليا في ملحق تصفيات كأس العالم

وقال الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في وقت سابق على موقعه الرسمي إن الاتحاد الآسيوي اختار ملعب أحمد بن علي من قطر “الريان” لاستضافة مباراة الإمارات وأستراليا. ملعب أحمد بين علي وكأس العالم هو واحد من ثمانية ملاعب ستستضيف مونديال 2023 ويتسع لـ 40 ألف مقعد.

أسماء بعثة المنتخب الاماراتي في قطر

وضمت بعثة منتخب الإمارات 29 لاعباً هم: “خالد عيسى، محمد الشامسي، علي خصيف، فهد الظنخاني، وليد عباس، محمد مرزوق، عبدالعزيز هيكل، بندر الاحبابي، خالد الهاشمي، محمد العطاس، خليفه الحمادي، خالد الظنحاني، احمد برمان، علي سالمين، عبدالله حمد، يحي نادر، ماجد حسن، عمر عبدالرحمن، عبدالله رمضان، ماجد راشد، علي صالح، حارب عبدالله، طحنون الزعابي، خليل الحمادي ، يحيى الغساني، سلطان عادل، كايو كانيدو، سبيستيان تيجالي، علي مبخوت”.
وكان الجهاز الفني قرر استبعاد لاعب وسط نادي شباب الأهلي عبدالله النقبي بداعي الإصابة وحاجته لتدخل جراحي وذلك بالتنسيق مع ناديه.
وفي الختام نكون قد تكلمنا عن موعد مباراة الامارات وأستراليا القادمة تصفيات كأس العالم 2023 وكذلكالقنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2023وايضا مكان مباراة الإمارات وأستراليا في ملحق تصفيات كأس العالم وأسماء بعثة المنتخب الاماراتي في قطر.