موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا دور الـ 16 بكأس العالم، حيث تأهل المنتخب الأرجنتيني  المشهور لدور الـ16 ببطولة كأس دول العالم، بعد نال من الفوز اليوم الأربعاء على نظيره المنتخب البولندي بنقطتين دون رد، في المباراة التي تم جمع بينهما على أرض ملعب 974، من خلال المنافسات لجولتها الثالثة والنهائية من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس دول العالم 2023 بقطر.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا دور الـ 16 بكأس العالم

حيث سوف تنطلق المباراة في موعد تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم السبت الآتي 3  من شهر ديسمبر 2023.

وصعد المنتخب الأسترالي إلى دور الـ16 بعد ان نال الفوز على نظيره الدنماركي بنقطة هدف وحيد دون رد في المجموعة الرابعة والنت من احتلال المركز الثاني بمجموعته.

ضرب منتخب الأرجنتين وقت وموعدها مع أستراليا في دور الـ16 من كأس دول العالم 2023 بعد نال الفوز التانجو على منتخب  بولندا بهدفين نظيفين قويي من خلال منافسات جولتها الثالثة من خلال المجموعة الثالثة، الذي اتنزع المركز الأول بنسبة 6 نقاط بفارق هدفين عن منتخب بولندا الذي ينال المركز الثاني.

توقعات مباراة الأرجنتين وأستراليا

حيث تقام مباراة دور الـ16 بين المنتخبين الأرجنتين وأستراليا في وقت تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل 3 من ديسمبر الآتي.

حيث قام منتخب الأرجنتين بالصعود حتى يتأهل إلى دور ال16 في بطولة كأس دول العالم قطر 2023، بعد أن تم تغلبه على المنتخب البولندي بنتيجة نقطتين بدون رد، على أرض ملعب 974، التي سوف تقام مساء يوم الأربعاء، وكانت هذه آخر مباراة في مجموعتها الثالثة بجانبها مباراة المنتخب السعودي ومنتخب المكسيك.

حيث ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده في الأهداف الى ست أهداف نقاط بعد هذه النتيجة وقام تمركزت المجموعة، وتوقفت  منتخب بولندا على أربع أهداف، حتى يستطيعوا المنتخبين من الصعود والتأهل إلى دور ثمن النهائي، حيث تمركز المنتخب البولندي بعد خسارة المنتخب المكسيكي في التأهل.

متى تبدأ مواجهات دور الـ 16 في كأس العالم 2023

حيث سوف تبدأ المواجهات دور الـ 16 في بطولة كأس دول العالم 2023 بقطر النهائيات، بعد انتهاء جولتها الثالثة في المجموعات الأربعة التي تبقى.

وسوف تلعب باقي المباريات دور المجموعات التي سوف تكون يومي الخميس والجمعة، وبعدها سوف تنطلق مواجهات الدور ثمن النهائيات يوم السبت 3 ديسمبر.

نال من أحراز ثنائية المنتخب الرائع الأرجنتيتي أليكسيس ماك اليستير في وقت الدقيقة 46 وجوليان ألفاريز الثاني في وقتها من الدقيقة 67.

بتلك نتيجتها حيث يتأهل المنتخب الأرجنتيني بأن تكون أول المجموعة بعد وصوله للنقطة السادسة من خسارتها مباراة وفوزين بشكل متتالي، ويتأهل أيضا المنتخب البولندي معه أيضا كثاني المجموعات بالرغم الخسارة.

وسوف يواجه منتخب الأرجنتين بذلك نظيره ومنتخبه أستراليا، الذي الذي يحتل المركز الثاني في مجموعتها الرابعة.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا دور الـ 16 بكأس العالم، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة التي تحدثنا عن موعد المباريات نهائيات كأس العالم التي سوف تكون بين المنتخب الأرجنتين وأستراليا، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.