موعد قرعه دور المجموعات دوري ابطال افريقيا 2023-2023 ،يتشوق كل من فريق الأهلي والزمالك إلى معرفة موعد القرعة الخاصة بدوري أبطال إفريقيا وخاصة بعد حصولهم على التأهل ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف على موعد القرعة

موعد قرعه دور المجموعات دوري ابطال افريقيا 2023-2023

توجد توقعات حول الإعلان عن القرعة الخاصة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا للعام 2023/ 2023 في شهر نوفمبر القادم حسب ما أعلنه الإتحاد الإفريقي.

و سوف تقام مواجهات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا من الفتره ما بين 10 في فبراير 2023 إلى 1 ابريل 2023 .

النادي الأهلي و دوري أبطال أفريقيا 2023

كما هو معلوم أن النادي الأهلي قام بالإلتحاق بركب المتاهلين في دوري المجموعات الخاصة بدوري أبطال إفريقيا و ذلك بعد حصوله على الفوز أمام الاتحاد المنتسيري بثلاثة أهداف بدون مقابل في مباراة الإياب ال 32 .

و كان قد تم  حسم النتيجة  من قبل المارد الأحمر بهدف بدون مقابل في مجموع المباراتين باربعه اهداف مقابل لا شيء 4-0

نادي الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

استطاع نادي الزمالك أن يحجز موقعاً له في دور المجموعات الخاصة بدوري أبطال إفريقيا ، و ذلك من خلال الفوز في مباراة الإياب أمام البوروندي فلامبو  بخماسية  مقابل هدف 5-1

و في مباراة الذهاب انتهت بهدف بدون مقابل حتى يتأهل النادي الأبيض الزمالك في ستة أهداف مقابل هدف ذهاباً و إياباً 6-1.

 المتصدر الأول لدوري أبطال أفريقيا 2023

  • بترو أتليتكو أنجولا ، هو النادي الذي يتصدر رأس القائمة في الأندية المتأهلة لدور المجموعات التابعة لدوري أبطال إفريقيا حيث أحرز فوزاً على كيب تاون في جنوب إفريقيا في المبارتين ذهاباً و إياباً بأربعة أهداف مقابل لا شيء 4-0.
  • و من ثم أحرز فوزًا حاسماً و قوياً ضد نادي الجنوب إفريقيا و حصل على فوز ساحق في مباراة الذهاب و الإياب بمجموع مقابل ثمانية أهداف مقابل هدف على أرضه 8-1.
  • ذلك حيث أنه فاز في مباراته الذهاب بسبعة أهداف مقابل لا شيء 7-0.
  • و من ثم قام نادي شباب بلوزداد الجزائري بإصدار قرار تأهله في دوري المجموعات من خلال فوزه على جوليبا المالي بهدفين بدون مقابل 2-0 و هو عبارة عن تعويض لخسارته في مباراة الذهاب بهدف مقابل هدفين 1-2.
  • كانت هذه أبرز الأندية المتصدرة في دوري أبطال أفريقيا و التي يتوقع جصولها على كأس إفريقيا للأندية

و بهذا إلى هنا نكون قد انتهينا من كتابة مقالنا الذي كان بعنوان موعد قرعه دور المجموعات دوري ابطال افريقيا 2023-2023 و تعرفنا على موعد القرعة و المتصدرين الترتيب الاول في دوري أبطال أفريقيا ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود