رابط نتيجة و موعد دفع تذاكر كأس العالم 2023 في قطر ، حيث ينتظر محبي و عشاق كأس العالم حور المونديال على أحر من الجمر ، فهو متعة و تشويق لكل العالم ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم رابط نتيجة و موعد دفع تذاكر كأس العالم 2023 في قطر.

رابط نتيجة و موعد دفع تذاكر كأس العالم 2023 في قطر

حيث ينتظر محبي و عشاق كأس العالم حور المونديال على أحر من الجمر ، فهو متعة و تشويق لكل العالم ، و الذي سوف ينطلق في نوفمبر المقبل ، في حدث رياضي يراقبون جميع دول العالم ، و الذي سيقام في دولة قطر :

  • كما و تتوفر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني ” من هنا “ ، وسيتاح للمشجعين الآن .
  • بحسب اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر ، فإنه من المقرر إبلاغ أصحاب الطلبات الناجحة كلياً أو جزئياً بنتيجة طلباتهم اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 31 مايو 2023 ، بالإضافة الى الخطوات التي يجب عليهم ابتاعها والموعد النهائي لدفع قيمة تذكرة كأس العالم 2023.
  • كما و ستتوفر للمرة الأولى تذاكر المشجعين و التذاكر المشروطة للمشجعين الذين يدعمون منتخباً معيناً ويرغبون في الجلوس مع غيرهم من مشجعي هذا المنتخب، حيث تشترط بعض الاتحادات الأعضاء أن يكون المشجع عضواً في نادي المشجعين ليتقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات منتخبها .
  •  كما و تشكل الجولة الترويجية من كأس العالم فرصة للجماهير والعائلات لمشاهدة كأس العالم الأصلي التي يتنافس عليه 32 منتخبا في ختام بطولة كأس العالم” FIFA قطر 2023″ باستاد لوسيل يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
  • كما و تتوفر كذلك تذاكر لحضور 4 مباريات في 4 ملاعب المونديال، إذ تتيح هذه المجموعة الجديدة من التذاكر فرصة لا تضاهى للتعرف عن قرب على ملاعب قطر 2023 الفريدة، وذلك من خلال حضور 4 مباريات في 4 ملاعب مختلفة على مدى 4 أيام متتالية.

 المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2023:

حيث تنافست الكثير من الدول في قارات العالم كافة ، و تأهلت العديد من المنتخبات ، و فيما يلي سنعرض لكم أبرز المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2023 ، و هي على النحو التالي :

المنتخب
القارة
قطر
آسيا / البلد المستضيف
ألمانيا
أوروبا
الدنمارك
أوروبا
البرازيل
أمريكا الجنوبية
فرنسا
أوروبا
بلجيكا
أوروبا
كرواتيا
أوروبا
إسبانيا
أوروبا
صربيا
أوروبا
إنجلترا
أوروبا
سويسرا
أوروبا
هولندا
أوروبا
الأرجنتين
أمريكا الجنوبية
إيران
آسيا
كوريا الجنوبية
آسيا
اليابان
آسيا
السعودية
آسيا
الإكوادور
أمريكا الجنوبية
أوروجواي
أمريكا الجنوبية
كندا
أمريكا الشمالية
غانا
أفريقيا
السنغال
أفريقيا
البرتغال
أوروبا
بولندا
أوروبا
تونس
أفريقيا
المغرب
أفريقيا
الكاميرون
أفريقيا

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم رابط نتيجة و موعد دفع تذاكر كأس العالم 2023 في قطر ، كما ذكرنا  المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2023 .