مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2023 غدا ، الترقب للساحرة المستديرة يزداد يوماً بعد يوم و خاصة بعد انتهاء دور الـ 16 و بداية ربع نهائي كأس العالم 2023 و عبر الجنينة سنتعرف على الجدول الخاص بمباريات يوم غد الجمعة 10 من ديسمبر.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2023 غدا

وصلت ثمانية منتخبات إلى ربع نهائي مونديال كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين الذي تستضيفه دولة قطر ،و حتى 18 من ديسمبر الحالي للعام الجاري 2023 ، و المنتخبات التي تأهلت هي : المغرب ، البرتغال ، البرازيل ، الأرجنتين ، فرنسا ، انجلترا .

و جدول المباريات حسب ما جاء في ربع نهائي كأس العالم للمنافسة على لقب كأس العالم في النسخة 22 هي على النحو الآتي:

  • المباراة الأولى : البرازيل ضد كرواتيا ، في تمام الساعة 5.00 م بتوقيت بلاد الشام و الساعة 4.00 م بتوقيت مكة المكرمة ، على استاد المدينة التعليمية.
  • المباراة الثانية : الأرجنتين ضد هولندا ، في تمام الساعة 9.00 م بتوقيت بلاد الشام و الساعة 8.00 م بتوقيت مكة المكرمة ، على استاد لوسيل.

ما هي الفرق التي تأهلت لربع نهائي كأس العالم 2023

وصلت ثمانية منتخبات إلى الربع النهائي من مونديال كأس العالم الذي يقام على الأراضي القطرية و الذي بدأ من 20 نوفمبر الماضي من العام الحالي ، و الذي يستمر حتى 18 من شهر ديسمبر.

و هي النسخة الأخيرة من مونديال كاس العالم و الذي تشارك فيه 32 منتخب ، حيث أشار في عدة مرات الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بأن النسخة القادمة من كأس العالم 2026 م ، سيشمل على 48 منتخب من حول العالم.

بالنسبة إلى المنتخبات التي تأهلت في هذه الدورة فهي البرازيل و الأرجنتين و المغرب و البرتغال و فرنسا و هولندا ، و اخيرا إنجلترا.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2023 السبت

من المقرر أن يلتقي كل من المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي في تمام الساعة الخامسة مساء ، على استاد الثمامة القطري ، و يلتقي المنتخب الفرنسي حامل اللقب ، بمنتخب انجلترا في تمام الساعة التاسعة مساءً على ارضية استاد البيت.

حيث ستلتقي المنتخبات الفائزة في هذه الجولة من يومي الجمعة و السبت صعودًا إلى الربع الأخير من مونديال كأس العالم في قطر للمنافسة على لقب كأس العالم 2023 م.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2023 ، تعرفنا خلال المقال على مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم و التفاصيل الخاصة بالمباريات و مواعيدها و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.