من هو عدنان درجال ويكيبيديا صاحب الانجازات الابرز في بطولات كاس الخليج، وصمام أمان دفاع الفريق الوطني العراقي وأصغر مدرب درب الفريق الوطني العراقي في وقته، هذه البيانات والتفاصيل وأكثر سوف يذكرها موقع الجنينة من خلال فقراته القادمة؛ حيث سيذكر كم سنه وما هو جنسيته.

من هو عدنان درجال ويكيبيديا

إن عدنان درجال هو نجم في مجال كرة قدم ومدرب في الماضي ووزير الشباب والرياضة العراقي في الماضي ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عراقي الاصول كان لقبه في الملعب بسد دوكان عندما كان لاعبًا وكابت عندما أصبح مشرفا فنيا حيث كان يعتبر درجال احسن مدافع عرفته مجالات كرة القدم العراقية.

عدنان درجال السيرة الذاتية

سوف نذكر في الفقرة التي امامكم بعض المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية لعدنان درجال وهي كالاتي:

  • الاسم الكامل: عدنان درجال مطر جاسم الربيعي.
  • اسم الشهرة: عدنان درجال.
  • مكان الميلاد: بغداد، العراق.
  • الجنسية: العراقية.
  • تاريخ الميلاد: 26/1/1960.
  • العمر: 62 عامًا.
  • اللغة: العربية.
  • الديانة: مسلم.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في التربية الرياضية من جامعة بغداد.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

كم يبلغ عمر عدنان درجال

يبلغ سن عدنان درجال 62 عامًا حيث ولد بتاريخ الثامن والعشرين من شهر اغسطس كانون الاول من سنة 1960 ميلاديًا، في المحافظة العراقية بغداد وقد قدم درجال خلال اعوام حياته مجموعة كبيرة من التكريمات في تخصص الساحرة المستديرة حيث يعتبر ابرز لاعب عراقي لعب في الألعاب العالمية.

متى ولد عدنان درجال

ولد القائد عَدنان درجَال في 26 من شهر يوليو كانون الاول سنة 1960، وقد لقب درجال أو سد دوكان؛ كما كان يطلقون عليه عندما كان لاعب كرة قدم اربعة أندية عراقية فقط هي فريق الزوراء، ومنه كانت بداية مشواره الرياضي ثم نادي الطلبة وأخيرًا فريق الرشيد. الجدير بالعلم أن درجال كان لاعبًا ممتازا في دوامه.

ما هو اصل عدنان درجال

إن أصل عَدنان درجَال يرجع إلى الجمهورية وتحديدًا إلى العاصمة بغداد، حيث ولد وتربى فيها، وتعلم في مؤسساتها التعليمية إلى أن تخرج من كليتها مالكا على درجة البكالوريوس في مجال التربية الرياضية؛ لينطلق بعدها إلى مجال الكرة القدم المستديرة مدافعًا، ثم ترك اللعب في سنة 1990 بعد آخر مشاركة له في كاس الخليج.

من أي محافظة عدنان درجال

إن عَدنان درجَال من العاصمة العراقية بغداد، وقد استطاع من التطوير بمستوى الكرة العراقية والظهور بها في مدة كانت تشهد بغداد فيها حالة غير جيدة في كل المجالات والاقسام الجدير ذكره أن درجال مثل الفريق الوطني العراقي في بشكل مستمر ما عدا ختام كأس العالم 86 في المكسيك حيث تعرض للتوقف قبل فترة من بداية الفعالية العالمية ما منعه من اللعب مع المنتخب.

كم عدد أبناء عدنان درجال

لدى عدَنان درجَال ولد واحد اسمه مهند وهو محترف في مجال كرة قدم مثل ابيه في مركز الدفاع، عراقي الاصل حيث نشا بتاريخ الأول من يوليو كانون الثاني سنة 1986 في بغداد إلا أنه ساكن في الوقت الراهن في دولة قطر العربية، حيث يحترف لصالح الفرق القطرية منذ سنة 2007 وحتى يومنا هذا.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو عدنان درجال ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.