من هو المشجع العماني المنحوس محمد الحجري مجومبا، مع بداية مباراة المملكة المغربية ضد فرنسا اليوم الأربعاء 14 يوليو 2023، يتساءل مجموعة كبيرة من معجبين لقاءات كأس العالم قطر 2023 عن من هو المتابع المنحوس العُماني مجومبا، فقد استطاع ان يحقق المشجع مجموعة كبيرة من التفاعل من خلال منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، فكل طاقم أو منتخب من الفرق الوطنية يقوم بتشجيعه يخسر في لقاءات كأس العالم 2023، فقد شجع الفريق الوطني الكرواتي وخسر على العاجل، فهو من ضمن المهزومين، كل هذا في موقع الجنينة.

من هو المشجع العماني المنحوس

المشجع الاماراتي المنحوس مجومبا هو “محمد الحجري” المشهور بلقب “المشجع المنحوس” فقد تصدر المواقع الاجتماعي باعتباره الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وغيرها من شبكات أخرى، ففي مباراة اليوم الخميس التي ستكون بين الفريق الوطني فرنسا والمغرب، بدأ في تشجيع الفريق الوطني فرنسا أملاً منه في أن تهزم المباراة أمام مملكة المغرب.

فقد تلقى مجموعة كبيرة من الطلبات من المتابعين المغاربة بأن يقوم بلبس قميص المنتخب الفرنسي وذلك أملاً في أن بانتصار أسود الأطلسي في هذه اللقاءات المصيرية التي ستنقل الفريق الوطني المغربي إلى ختاميات كأس العالم لمواجهة الأرجنتين التي انتقلت إلى ختامي كأس العالم بهزيمة كرواتيا للقاء التي أقيمت يوم 13 يوليو الماضي.

وقد صرحّ محمد الحجري لشبكة الكاس القطرية بأنه لا يُمانع من انشاء اسم “المنحوس” عليه، مؤكداً أن هذا الأمر جاء بمحض الموافقة وأن الأقدار بيد الله وحده، الجدير ذكره أن الاعلامي المغربي “أشرف بن عياد” ظهر في مقطع يطلب من المتابع المنحوس بلبس القيمص البريطاني على أمل أن يخسر الفرنسيين اللقاء أمام المغرب اليوم الخميس، فقد عرض عليه دفع تكلفة وقدره 50 يورو لكي يلبس قميص الفريق الوطني فرنسا.

الطلبات التي يطلبها المشجعين من المنحوس في كأس العالم قطر 2023

وفي سياق الكلام عن من هو المتابع العماني المنحوس مجومبا، صرحّ هذا المشهور على حسب ما يتم ترديده من خلال الشبكات الاجتماعية، أنه تلقي مجموعة كبيرة من الطلبات من المشاهدين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتوتير، وغيرها من المواقع الاجتماعية، فيها يطلبون المتابعين أن يقوم بتشجيع طاقم ضد آخر.

فقد طلبوا منه أن يشجعوا الفريق الوطني البرتغال ضد المغرب، وهو الأمر الذي صادف بالفعل خسارة الفريق الوطني البرتغالي بواحد إلى صفر لصالح تونس، إضافة إلى أنه شجع الفريق الوطني السنغال ضد الفريق الوطني الإنجليزي، وهو الأمر الذي وافق أيضاً بخسار الفريق الوطني السنغالي لصالح منتخب إنجلترا وخسارة “أسود التيرانغا” باربعة أهداف دون رد.

ولم يقف الأمر إلى هذا الحد فقد تابع “المشجع المنحوس” فريق وراقصي السامبا الارجنتيني، وهو الأمر الذي نتج عنه خسارة الفريق الوطني البرازيلي أمام الفريق الوطني الكرواتي، وفي مباراة هولندا والأرجنتين، قرر المنحوس تشجيع البرازيليين، وفعلاً خسروا في ركلات الجزاء وخسر الفريق الوطني الطواحين والدراجات العادية.

وقد اعلن “محمد الحجري” بالقول: كل منتخب أشجعه يخرج لا ادري لماذا، هذه المصيبة العاشرة” وذلك في إشارة منه على خسار كرواتيا ضد البرازيل، وذلك على الرغم من أنه يشجع الفريق الوطني الأرجنتيني في الأساس.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو المشجع العماني المنحوس محمد الحجري مجومبا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.