من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو؟ لم تقتصر كرة القدم على كونها رياضة فقط وموهبة، بل أصبحت مجالا عالميا تمكن من خلاله العديد من اللاعبين أن يصلوا إلى النجومية، ويكتسبوا شهرة واسعة، و رواتب عالية ومن بين هؤلاء اللاعبين كان أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو،فهيا بنا عبر موقع الجينية نتعرف على من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو.

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو؟

هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب مع نادي بورتو في الدوري البرتغالي الممتاز كلاعب وسط.المشهور باسم أوتافيو، ولد أوتافيو في جواو بيسوا التابعة لمقاطعة بارايبا البرازيلية، وعاش فيها، دخل إلى أكادمية بورتو لتدريب كرة القدم، واستطاع أن يلعب أول مباراة له مع نادي إنترناسيونال في عام 2010و هو لا يزال في ال 15 من عمره، ليظهر أول مرة بعدها بعامين في سيري آي.يعتبر أحد الأسماء المشهورة اللامعة في هذا المجال كرة القدم.

المسيرة الكروية أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

في عام 2010 قدر أن يلعب أول مباراة له مع نادي إنترناسيونال وهو لا يزال في ال 15 من عمره.
في عام 2012 في سيري آي ظهر ، حيث جاء كبديل في الشوط الثاني، وانتهت هذه المباراة بالتعادل أصفار مع فريق سانتوس.
في عام 2013 سجل له أول هدف في الدوري خلال مسيرة أوتافيلو الكروية كان في 8 من شهر تموز لعام 2013، حيث والذي ساعد ناديه في التعادل اثنان مقابل اثنان في خارج أرضه، أمام فريق كروزيرو إسبورتي و سجل بعدها في مباريات آخرى خمسة أهداف إضافية خلال الموسم نفسه.
في عام 2014 تم انضمامه مع بورتو كوكيل حر، بعد أن تخلت إنترناسيونال عن حقوقه الفيدرالية في اليوم الموافق في 1 سبتمبر 2014.حيث وقع أوتافيو مع بورتو عقدًا مدته خمس سنوات، تضمن شرط شراء بقيمة 50 مليون يورو حيث كان احتياط.
في عام 2015 تمت إعارة أوتافيو وإيفو رودريغيز وليوسيسيو سامي إلى نادي فيتوريا إس سي الذي يلعب في الدوري الإسباني، ثم تمديد هذه الصفقة لكامل مرسم 2015–2016، وكان أداء هذا اللاعب مميزًا طوال فترة الإعارة،و كانت هذه صفقة في الموافق في كانون الثاني من عام 2015.
وفي نهاية موسمه الثاني تمكن أوتافيو من الفوز بالدوري البرتغالي، حيث ساهم بإحراز هدفين خلال 15 مباراة.
في موسم 20\21 أصيب الاعبتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو ،و كانت إصابته في تاريخ20 يناير 2023 و رجع للملعب 20 يوليو 2023 بعد غياب 181 يوم وأيضاً غاب عن 20 مباراة.
في عام 2019-2020 ظهر أوتافيو في 48 مباراة، حيث قام بتسجيل هدفين، وقد تم إدراجه في أفضل XI في الدوري.

السيرة الذاتية أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

الإسم الحقيقي :Otávio Henrique Passos Santos.
الإسم المختصر :Otávio.
الاسم الكامل: أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو.
الاسم بالبرتغالية: Otávio Edmilson da Silva Monteiro.
لاسم الأول أوتافيو إدميلسون.
الإسم الأخير دا سيلفا مونتيرو.
مركز اللعب : متوسط ميدان – لاعب وسط دفاعي
تاريخ الميلاد Feb 9, 1995
مكان الميلاد: باريبا، البرازيل.
العمر الحالي: 27 عامًا.
الطول: 172 سم.
الوزن: 71 كيلو غرامًا.
الجنسية: برتغالي.
القدم اللعب: اليمين،right.
الرياضة: كرة القدم.
المنتخب:البرتغال البرتغال و رقم اللاعب في المنتخب: 16.
النادي:بورتو – البرتغال و رقم اللاعب في النادي: 25.

 

و الى هنا وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو و قمنا بسرد المسيرة الكروية أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو و السيرة الذاتية أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو.