من هم لاعبي عالمية وعربية يتوقعون بطل مونديال قطر 2023 مع التطور العلمي و التكنولوجي الهائل ، كان لها دور في الكشف عن هويات و بطولات كأس العالم نذكر من خلال موقعنا على شبكة الجنينة ، دور الذكاء الاصطناعي في الكشف عن هوية بطل النسخة الـ22 من مونديال كرة القدم.

من هم لاعبي عالمية وعربية يتوقعون بطل مونديال قطر 2023

استعانت شركة أوبترا العالمية بإحصائيات كرة القدم ، والتي كانت مؤخرًا في إحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي ، للحصول على درجة كل فريق في الحصول على كأس العالم للعام الحالي 2023 ، و عبرت الشبكة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أن فرنسا و البرازيل في مجموعتين في المونديال هم المتصدرون و الفرصة كبيرة بالنسبة لهم للوصول إلى النهائي.

و قالت شركة أوبترا إن المنتخب الفرنسي هو حامل لقب المونديال و من المتوقع أن يفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والمرة الثالثة في تاريخ المنتخب الفرنسي ، بنسبة 17.9٪.

أما الذي يأتي في المركز الثاني فهو منتخب البرازيل الذي تصدّر المونديال خمس مرات ، و آخر مرة كان عام 2002 ، حيث كانت نسبة الفوز بكأس العالم 15.73٪ ، في المركز الثالث إسبانيا. بـ 11.53٪ ، ثم إنجلترا في المركز الرابع بـ 8.03٪ ، و بلجيكا في المركز الخامس بنسبة 7.9٪.

نسبة فوز المنتخبات العربية بكأس العالم 2023م

و على مستوى المنتخبات العربية ، فإن تقنية الذكاء الاصطناعي لم تعطي الفرصة لأي من الفرق العربية للفوز ، حتى المنتخب السعودي ، أما منتخب قطر فيحصد نسبة فوزه بصفته البلد المضيف لكأس العالم بنسبة 0.35٪

و فرصة المنتخبين المغربي و التونسي للفوز بلقب المونديال ضعيفة للغاية حيث وصلت لكل منهما 0.01٪

المنتخبات المتأهلة لدور المجموعات 32

هوية المنتخبات التي ستتأهل إلى دور المجموعات 32  حسب شركة Optra Industrial الذكاء الاصطناعي و التقنية التي اعتمدت على استخدامها :

  • المجموعة A : هولندا و الإكوادور.
  • المجموعة B : إنجلترا و إيران.
  • المجموعة C :الأرجنتين و المكسيك.
  • المجموعة D : فرنسا و الدنمارك.
  • المجموعة F : إسبانيا و ألمانيا.
  • المجموعة G: بلجيكا وكرواتيا.
  • المجموعة H: البرازيل و سويسرا.
  • المجموعة L : الاوروغواي و البرتغال.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان من هم لاعبي عالمية وعربية يتوقعون بطل مونديال قطر 2023و تعرفنا على المنتخبات التي قد تتأهل لكأس العالم ٢٠٢٢ ، و المجموعات و توزيعها و نسب حصول كل دولة على الكأس ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود