من هو مروان صلاح ويكيبيديا حارس بايرن ميونخ؟ قبل أيام قليلة، كان حارس مرمى مصر الشاب مروان صلاح في دائرة الضوء بعد ظهوره في تدريبات بايرن ميونيخ، أقرأ المقال بالتفاصيل لتتعرف على مروان صلاح عن قرب.

نظم بطل كرة القدم الألماني التاريخي بايرن ميونيخ مشهدًا إلكترونيًا لفت ذلك انتباه مروان صلاح حيث قضى فترة من التعايش. جاهز للانضمام لأجل الفريق

من هو المصري مروان صلاح حارس بايرن ميونخ

وكان الشاب المصري مروان صلاح البالغ من العمر 18 عامًا قد لعب سابقًا لنادي سموحة بالإسكندرية والنادي الأهلي بالقاهرة، ولد عام 2004 ولعب أيضًا مع فريق الشباب المصري.

النادي الأهلي تخلى عنه، لكن موران لم يستسلم للمضي قدما، في التدريبات، تم اختياره لخطة المواهب في بايرن ميونيخ.

من بين حراس المرمى الثلاثة الآخرين الذين اختارهم كشافة بايرن ميونيخ، من خلال هذا الاختيار، سيصبح مروان صلاح المصري الأول والوحيد في فريق مكون من 20 لاعباً يمثلون 17 دولة، وسيكونون في قلب شباب النادي والفريق الأول.

رحيل مروان صلاح عن الأهلي

مروان صلاح، من مواليد 2004، هو أحد شبان الأهلي المصري منذ سن الثامنة، لكنه دفع ثمن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بدمج الفريقين، في حين رحل الحارس الشاب مروان صلاح، اثنان عن صفوف القلعة الحمراء.

في مصر قبل بضع سنوات بسبب اندماج الفريقين، من مواليد 2003 و 2004، عندما كان النادي يضم 8 حراس مرمى وقتها أقال النادي خمسة أشخاص، بينهم مروان صلاح، الذي انتقل إلى سموحة، فيما أكد المدافع شريف عثمان، إصابة مروان صلاح بالفيروس التاجي الجديد، مما تسبب في غيابه عن ملعب العام قرابة أسبوعين.

لعدة أشهر أدى ذلك إلى استبعاده من صفوف الأهلي، خاصة وأن فريق القاهري وقع إلى جانب مدافع أرسنال مصطفى مخلوف، وآدم سيها من وادي دجلة.

انضمام مروان صلاح لبايرن ميونخ

وبحسب اختيار البافاريين، فقد أتيحت الفرصة لحارس المرمى المصري مروان صالح للانضمام إلى بايرن ميونخ في ألمانيا وقضى فترة تعايش مع أفضل 20 موهبة في العالم، كما انضم الحارس المصري إلى العملاق البافاري.

مشروع بايرن العالمي لاكتشاف المواهب الشابة في كرة القدم العالم “واختيار المواهب بعد مشاهدة وتقييم فيديوهات اللاعبين، هكذا كان الحال مع مروان صالح الذي نال إعجاب مسؤولي بايرن ميونيخ المسؤولين عن المشروع.

أوروبا تفتح أبوابها لمروان صالح

وبحسب الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ، فإن المرحلة الثانية من مشروع بايرن ميونيخ ستشهد مناقشات بشأن توقيع عقود احترافية مع النادي، وسيتوجه باقي اللاعبين إلى معسكرات التسويق في أوروبا والولايات المتحدة.

عدد المتقدمين للنسخة الثانية وصل عدد المتسابقين إلى 2،604 من 106 دولة، وتم اختيار 20 متسابقًا فقط من بينهم من المتوقع أن يسافر مروان صالح إلى البرازيل لمعسكر تحضيري في المستقبل القريب، مباراة ودية مع فلامنجو البرازيلي، تليها مباراة ودية مع بايرن تحت 19 عامًا على ملعب أليانز أرينا، ثم معسكر تسويقي في ملعب أليانز أرينا.

 

في نهاية المقال، لقد قدمنا لكم مروان صلاح ويكيبيديا، وكذلك “أوروبا تفتح أبوابها لمروان صالح ” بالإضافة إلى انضمام مروان صلاح لبايرن ميونخ.