ما هي فئات تذاكر كأس العالم 2023، سنقدم لكم أعزائي القراء إجابة الكثير من التساؤلات والاستفسارات التي يتم طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها فئات تذاكر كأس العالم لهذا العام 2023 ميلادي، حيث سنتحدث فيه عن سعر تذاكر كأس العالم لهذا العام، وسنتحدث عن بعض المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع بشكل موسع.

ما هي فئات تذاكر كأس العالم 2023

هناك أربع فئات لتذاكر كأس العالم لهذا العام 2023 ميلادي، وهذه الفئات يتم تحديدها بحسب المباريات التي يرغب الفرد في حضورها، حيث أن الفئة الأولى يمكن فقط للمقيمين في دولة قطر الحصول عليها بينما الثلاث فئات الباقية تكون لجميع المشجعين، كما ويستطيع كل مشجع أن يحصل على ستة تذاكر للمباراة الواحدة،. يمكنه الحصول على ستون تذكرة لجميع مباريات البطولة خلال السنة الواحدة، ويمكن لذوي الاحتياجات الخاصة شراء تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة، كما ويستطيع المشجع حضور أكثر م مباراة في اليوم نفسه.

اقرأ أيضاً: تذاكرك .. موعد بيع تذاكر كأس العالم 2023

آخر موعد لحجز تذاكر كأس العالم لعام 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ما يسمى بالفيفا انطلاق مرحلة جديدة لبيع تذاكر بطولة كأس العالم، حيث بدأت المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر كأس العالم لعام 2023 ميلادي بتاريخ 5 يوليو 2023 وستنتهي هذه المرحلة بتاريخ 16 من شهر أغسطس لهذا العام، كما ويتوقع الاتحاد العام لبيع تذاكر كأس العالم أن يكون الإقبال كبيراً جداً في مرحلته الأخيرة على شراء التذاكر وخاصة بعد معرفة الجمهور بالفرق 32 المتأهلة للمباراة لعام 2023 ميلادي.

كيفية الحصول على تذكرة كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ما يسمى بالفيفا عن إمكانية شراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبيع التذاكر، حيث سنتعرف على طريقة الحصول عليها من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع شراء التذاكر الرسمي لعام 2023.
  • الذهاب إلى القائمة الرئيسية واختيار طلب تذاكر كأس العالم 2023 ميلادي.
  • تدوين اسم المستخدم في المكان المخصص لذلك، وتدوين كلمة السر مع الانتباه عند التدوين.
  • تسجيل رمز التحقق الذي ظهر على الشاشة،
    مع تسجيل البيانات الخاصة بالمتقدم لهذا الطلب.
  • تدوين كلمة المرور الجديدة بشكل سليم، والضغط على تسجيل جديد واختيار فئة وعدد التذاكر المراد شرائها، وتحديد اسم المنتخب التي تقوم بتشجيعه.
  • الموافقة على كافة الشروط والإجراءات اللازمة لبيع التذاكر.
  • يتم إرسال رسالة إلى البريد الالكتروني الخاص بك تفيد بنجاح العملية.

إلى هنا ننهي مقالنا والذي تحدثنا فيه عن فئات تذاكر كأس العالم لعام 2023 ميلادي، وتعرفنا على كيفية الحصول على تذكرة كأس العالم لهذا العام، وتكلمنا حول آخر موعد لحجز تذاكر كأس العالم لهذا العام، وبهذا نكتفي ونأمل أن يكون قد نال إعجابكم وأن نكون قد قدمنا لكم الفائدة والمتعة وأجبنا في هذا المقال عن جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم المطروحة حول هذا الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.