ما هي تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل نهائي السوبر الإسباني، حيث انه وصل فريقا ريال مدريد وكذلك برشلونة إلى ميعاد ناري في اخر ونهائيات كأس السوبر الإسباني الذي سوف يقام في دولة المملكة العربية السعودية في هذه الأيام وسوف يلتقيا هذا الأحد المقبل في نهائي كأس البطولة.

حيث انه حسم ريال مدريد وكذلك برشلونة في كلا الأماكن في كلا نهائي الكلاسيكو الذي تأخر انتظاره ، حيث تم التغلب وافوز على برشلونة على ريال بيتيس 4-2 في ركلات الترجيح بعد ان اصبح التعادل بين كلا الفريقين 2-2 ، بينما كان من ضمن ريال مدريد انه تم الصعود إلى كلا نهائيات السوبر الإسباني، تم الفوز على فالنسيا كذلك في ركلات الترجيح على حساب الذي كان نظيره في النتيجة 4-3.

معلومات عن تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وبرشلونة

تم التحقيق في ريال مدريد 9 مباريات ، وتم الربح على برشلونة بـ 4 مباريات ، وتم التعادل بين كلا الفريقان في كلا مباراتين ، تم الحسم في ضربات الجزاء.

تم الربح على ريال مدريد 5 مرات على حساب فريق برشلونة ، بينما ربح وفاز على فريق برشلونة مرتين على حساب فريق ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن الذي تم التقرير أنه سوف تقام مباراة نهائيات السوبر الإسباني بين كلا فريقين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة التي كانت التاسعة مساء الأحد في التوقيت الذي يعتبر المحلي للقاهرة والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ينضم فريق ريال مدريد في هذه البطولة بانه صفة حامل وهو كذلك لقب الدوري الإسباني الموسم السابق، وفريق برشلونة وصيفاً ، وفريق ريال بيتيس على الحصول على لقب كوبا ديل ري ، وفالنسيا وصيفاً.

يقوم في التطلع ريال مدريد للربح في البطولة الـ13 في كل عالم هذه المسابقة ليقوم في التعادل على الرقم الذي يعتبر قياسي لفريق برشلونة الذي تم حصد أكبر عدد من تلك الألقاب.

ما هي تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل نهائي السوبر الإسباني

بعد النجاح على نظيره أتلتيك بلباو بهدفين كانا حريين، توج فريق ريال مدريد بأجدد كأس السوبر الإسباني في هذه المباراة التي تم جمعها على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض لدولة المملكة العربية السعودية.

وسوف تقوم في استضافة دولة المملكة العربية السعودية في كأس السوبر الإسباني في المدة من 11 إلى 15 شهر يناير الحالي على الملعب الذي يعرف باسم الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض ، بانضمام أربعة أندية وهما فريقا ريال مدريد وكذلك برشلونة وأيضا فالنسيا وريال بيتيس.

المهم بالقول أن دولة المملكة العربية السعودية تم استضافة كأس السوبر الإسباني وذلك لأول مرة في سنة 2020 ميلادي ، والربح فريقا ريال مدريد في تلك البطولة بعد نجاحه في المباراة التي تعتبر نهائية على أتلتيكو مدريد في مدينة جدة.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان ما هي تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل نهائي السوبر الإسباني، والذي تعرفنا من خلاله على التاريخ المواجهات، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.