ما هو فريق يوسف بلايلي؟ في العديد من الأوقات يتساءل البعض والعديد من المهتمين وعشاق  كرة القدم و متابعي المنتخب الجزائري عن اللاعبين و كذلك أعمارهم و الاندية التي يلعبون بها  و في هذا المقال سنتحدث عن اللاعب الجزائري يوسف البلايلي و نذكر لأي فريق ينتمي اللاعب  .

السيرة الذاتية يوسف بلايلي ؟

يوسف البلايلي هو أحد لاعبي كرة القدم الجزائرية ، ولد اللاعب الجزائري في  14 مارس 1992 ، أي ان اللاعب يبلغ من العمر الان 30 عاما في مدينة وهران الجزائرية ،  لعب بلايلي مع  نادي مولودية وهران و نادي اتحاد الجزائر و نادي الترجي الرياضي و نادب الأهلي السعودي و نادي بريست الفرنسي ، يلعب يوسف بلايلي في مركز خط الوسط الهجومي .

ما هو فريق يوسف بلايلي؟

يلعب يوسف حاليا مع نادي بريست الفرنسي ، وذلك بعد ان فسخ اللاعب عقدة مع نادي قطر القطري و يشكل لناديه الجديد قوة ضاربة في الفريق حيث اثبت اللاعب جودته وموهبته مع النادي الفرنسي .

ما هي بطولات يوسف بلايلي ؟

يعد اللاعب من اللاعبين الذين حصدوا البطولات مع بعض الأندية التي لعب لصالحها و سنذكر لكم هذه البطولات في الاتي :

  • كأس أمم افريقيا (مرة) : في عام 2019 .
  • كأس العرب (مرة) : في عام 2023 .
  • دوري أبطال افريقيا (مرتان) في عام 2018 و عام  2019 .
  • الدوري التونسي (اربع مرات ) : في عام 2012 و عام  2014 و عام 2018 و عام 2019 .
  • كأس السوبر التونسي (مرة) : في عام 2019
  • دوري أبطال افريقيا الوصيف : 2015

ما هي الازمة بين بلايلي ونادي بريست؟

بعد مباراة منتخبة الجزائر امام المنتخب الكاميروني ، و التي انتهت بهزيمة النادي الجزائري ، قام اللاعب بالاختفاء عن الأنظار و عن التدريبات لناديه الفرنسي ، كما وقد حاول المدرب التواصل معه لكن دون فائدة ، وقد اثار هذا الاختفاء الجدل في الوسط الرياضي الا ان اللعب قد تواصل مع إدارة النادي واخبرهم انه خلال الساعات القادمة سيتواجد في التدريبات و هنا علقت إدارة النادي انه قد تم حل المشكلة .

وهنا نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن اللاعب الجزائري يوسف البلايلي ، و ذكرنا مقتطفات من  سيرته الذاتية و كما واوضحنا لكم مع اي نادي يلعب يوسف  ، و ذكرنا بعض إنجازاته ، و ازمته مع النادي الفرنسي ، املين ان يكون هذا المقال نال اعجابكم .