لحظة احتفال تركي ال شيخ بصعود نادي الميريا للدوري الاسباني ، شعور الفوز لا يضاهيه أي شعور آخر، الفوز في المسابقة، الفوز في العمل، الفوز في أي أمر مهما كان في الحياة يمثل نجاح وتحقيق هدف، فماذا لو كان الفوز لفريق كرة قدم يقوده تركي آل شيخ والذي يعتبر المسؤول الأول عن فريق الميريا الإسباني، وقد حقق الفوز الفريق الإسباني وقد عبر الشيخ تركي آل الشيخ عن فرحته وسعادته بهذا الفوز العظيم.

لحظة احتفال تركي ال شيخ بصعود نادي الميريا للدوري الاسباني:

لعبة كرة القدم لعبة تدور بين فريقين ولابد لأن يكون التنافس علي أشده بين كلا الفريقين لكي يحاول كل منهما الحصول علي اللقب أو لتحقيق الفوز، وفريق الميريا قد حقق النصر عبر مباراته اليوم والتي جعلته يتأهل بشكل مباشر للدوري الإسباني الممتاز، كيف عبر الشيخ تركي عن فرحته وسعادته لفوز الفريق الذي يقوم لإدارته ودعمه، سنشاهد ذلك من خلال الصور.

اقرأ أيضاً: سبب حذف تركي آل الشيخ جميع تغريداته

ملامح الاحتفال للشيخ تركي آل الشيخ:

لقد عبر رئيس الهيئة العامة للترفيه للفريق الخاص به بالسعادة الغامرة والكبيرة من خلال ما بدر عنه من تصرفات وردات فعل خلال المباراة وبعد انتهاءها وحسم الامر بفوز فريق ألميريا، حيث عبر الشيخ تركي آل الشيخ بصعود نادي ألميريا لدوري الدرجة الأولي الإسباني حيث ظهر بشكل واضح بين الجماهير وقد كان واضح عليه التأثر الكبير والانتظار الشديد لنتيجة المباراة، وخاصة في اللحظات التي كان فيها الفريق متأخر عن الفريق المنافس.

فرحة التأهل للدوري الإسباني الممتاز:

كما وكان هناك العديد من الصور التي أظهرت الفرحة الغامرة علي وجه الشيخ تركي آل الشيخ بعد أن حقق الفريق هدف التعادل وكان قد أشار بعلامة النصر التي تدل علي الفرحة والسعادة والاطمئنان لضمان تأهل الفريق للمشاركة في الدرجة الاولي من الدوري الممتاز.

تحقق النصر وحلم التأهل أصبح واقع:

وكانت الكثير من الصور التي تظهر الشيخ تركي آل الشيخ وهو معبر عن فرحتها وسعادته بطريقة عفوية كبيرة، حيث كان يحتضن شخص بجانبه والجمهور يشجع ويصفق لفريقه، وهذا يدل علي أن الشيخ تركي آل الشيخ قد كان قلباً وقالباً مع فريقه، وكان يقدم لهم الدعم المادي والمعنوي، وكان يشاركهم المباراة بشعوره وقلبه وأمنياته والدعاء لهم بتحقيق النصر والفوز.

ويعتبر نادي ألميريا الفريق الإسباني هو ملك الشيخ تركي آل الشيخ والذي يمتلك الفريق ويقوم بدعمة بكافة الطرق والوسائل، ويعتبر الفريق الذي خاض العديد من أقوي المنافسات، والتي كان أخرها منافسة اليوم التي حققت النصر المؤكد للفريق وصاحب الفريق، مما اهله للخوض في منافسات للدوري بالدرجة الثانية كما ويؤهل الفريق إلي الدوري الإسباني الممتاز.

وبعد تحقيق التعادل بين الفريقين بهدفين لكل من فريق ألميريا وفريق ليجانيس، فبذلك يكون فريق ألميريا بقيادة الشيخ تركي آل الشيخ قد تأهل بشكل رسمي إلي الدوري الإسباني الدرجة الثانية، وقد كان ذلك من ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ما ينال اعجابكم، دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.