كم عمر بيبي لاعب البرتغال , الذي مثلها منذ حصوله على الجنسية في صيف 2007 في 130 لقاء رسمي وحقق نتائج ملحوظة مع المنتخب البرتغالي سواء في الأهداف أو الأداء أو حتى الولاء، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف عبر موقعنا الجنينة على كم عمر بيبي لاعب البرتغال.

من هو بيبي لاعب البرتغال ويكيبيديا

كبلر فيريرا لاعب كرة قدم برتغالي في أواخر الأربعينيات من عمره يلعب مع المنتخب الوطني والنادي البرتغالي بورتو يحمل لقب بيبي، قضى بيبي معظم مسيرته الاحترافية يتنقل بين أندية مارتيامو وبورتو وريال مدريد وبيشيكاش، خلال 334 مباراة مع الملك بالإضافة إلى انتصاراته مع بورتو فاز بيبي بثلاث ألقاب في الدوري الإسباني وهو ما يضاهي دوري أبطال أوروبا.

كم عمر بيبي لاعب البرتغال

كبلر لافيران دي ليما فيريرا المعروف باسمه المسرحي “بيبي”، هو رجل يبلغ من العمر 39 عامًا ولد في مدينة ماسيو البرازيلية في 26 فبراير 1983 م والده برتغالي ونشأ في هذه المدينة طوال حياته، عندما كان يبلغ من العمر 12 عامًا ، انضم إلى نادي كورنثوس في البرازيل حيث بدأ مسيرته الكروية.

اين يلعب بيبي الآن

بيبي الآن عضو في نادي بورتو البرتغالي وانتقل إلى هناك في 2019 من نادي بشيكتاش التركي، حيث قضى موسمين ولعب بيبي 93 مباراة رسمية مع بورتو على جميع المستويات الوطنية والدولية، على الرغم من تقدمه في السن إلا أنه أحد المدافعين الرئيسيين للفريق في بورتو حيث سجل خلالها 6 أهداف في أقل من ثلاثة مواسم.

أصول اللاعب بيبي

اللاعب بيبي من أصول برتغالية من جهة والده بينما والدته برازيلية. على الرغم من أنه يحمل الجنسية البرازيلية إلا أن اللاعب لم يلعب لأندية البلاد عندما بدأ مسيرته الرياضية لأول مرة، حيث رفض تمثيل البرازيل رسميًا في عام 2006 إثر دعوة من دونجا المدير الفني للبرازيل، الذي حذره من أنه سيخسر فرصه في ذلك بمجرد انضمامه إلى البرتغالي للعب مع منتخب بلاده وفي الواقع أصبح مواطنًا متجنسًا في أغسطس 2007.

تشكيلة منتخب البرتغال لكأس العالم 2023

من المتوقع أن يبدأ مدرب المنتخب البرتغالي السيد فرناندو سانتوس بأربعة لاعبين في خط الدفاع وثلاثة في خط الوسط وثلاثة آخرين في الهجوم، اعتمادًا على فرنانديز في خط الوسط ونجم الفريق كريستيانو رونالدو في الهجوم بمساعدة مواطنه برناردو سيلفا، يمكنك توقع ما يلي:

  • مركز حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
  • خط الدفاع: بيبي، روبن دياش، جواو كانسيلو، رافاييل جيريرو.
  • خط الوسط: ويليام كارفالو، برناردو سيلفا، برونو فيرنانديش.
  • خط الهجوم: أندريه سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافاييل لياو.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على كم عمر بيبي لاعب البرتغال، كبلر فيريرا لاعب كرة قدم برتغالي في أواخر الأربعينيات من عمره يلعب مع المنتخب الوطني والنادي البرتغالي بورتو يحمل لقب بيبي،قضى بيبي معظم مسيرته الاحترافية يتنقل بين أندية مارتيامو وبورتو وريال مدريد وبيشيكاش.