كم تبقى على موعد مباراة افتتاح كأس العالم قطر 2023،  المباريات الافتتاحية لكأس العالم، التي ستقام في قطر كأول دولة عربية تستضيف البطولة، على وشك البدء، وينتظر الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم صافرة الإنذار بفارغ الصبر، بعد الاهتمام الشديد بهذه البطولة، سيناقش موقع الجنينة بطولة كأس العالم في قطر، و كم تبقى على موعد مباراة افتتاح كأس العالم قطر 2023.

كأس العالم 2023 في قطر

تستضيف دولة قطر كأس العالم 2023 م لأول مرة، لتكون بذلك أول دولة عربية تتشرف باستضافة هذا الحدث الرياضي المرموق، بناء وتطوير الملاعب داخل الدولة، كرست دولة قطر جميع مواردها للاستعداد لهذه البطولة وهي الآن مجهزة بالكامل لاستضافتها، أكد مسؤولون من دولة قطر أن الدولة قدمت جميع المرافق الرياضية العامة حتى يكون المشاركون والمتفرجون والزوار الأجانب متناغمين مع أجواء البطولة.

كم تبقى على موعد مباراة افتتاح كأس العالم قطر 2023

بدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تاريخياً كل نسخة من نهائيات كأس العالم بمباراة بين المنتخب الوطني للدولة المضيفة وفريق آخر من مجموعة البلد المستضيف، ويوم الأحد 20 نوفمبر 2023 م، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، و 07:00 بتوقيت الدوحة، يواجه المنتخب القطري نظيره الإكوادوري في مونديال 2023، والتي ستقام على أرض الدولة قطر.

مواعيد مباريات كأس العالم 2023 دور المجموعات

أقيمت قرعة كأس العالم والقادم والتي أقيمت في يوم الجمعة 1 أبريل 2023 م، قرعة دور المجموعات لكأس العالم ستنظم سلسلة من المواجهات الشرسة التي ستكون ممتعة ومثيرة ومشوقة إلى المشاهدين والمشجعين لهذه البطولة العالمية اللامعة، من خلال زيارة الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم، يمكنك التعرف على تفاصيل مواعيد مباريات مرحلة المجموعات في كأس العالم.

ما هي القنوات التي ستبث كاس العالم 2023

سيتم بث مباريات كأس العالم 2023 مباشرة في الشرق الأوسط، حصلت مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX على حقوق البث الحصري لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط، يجب التذكير بأنه يجب علينا شراء باقة كأس العالم وتردداتها من أجل مشاهدة المباريات على قنوات SPORTS MAX قريباً، سيتم الوصول إلى beIN الجديدة.

موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)

تخضع بطولات كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمعروف باسم “الفيفا”، البوابة الرسمية التي يمكنك من خلالها الحصول على مجموعة متنوعة من المعلومات حول مباريات كرة القدم هي موقع FIFA على الويب، يمكنك “من هنا” من أجل الوصول إلى موقع FIFA الرسمي.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا كم تبقى على موعد مباراة افتتاح كأس العالم قطر 2023،  و نكون وضحنا ايضا كأس العالم 2023 في قطر، و مواعيد مباريات كأس العالم 2023 دور المجموعات، و ما هي القنوات التي ستبث كاس العالم 2023، و موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).