عقد مبابي مع باريس سان جيرمان الجديد ، كشفت الصحف الإعلامية عن تفاصيل العقد الذي تم بين اللاعب مبامي و نادي باريس سان جيرمان ، بحيث أصبح اللاعب الأكثر أجر على مستوى تاريخ كرة القدم و عبر الجنينة سنتعرف على تفاصيل هذا العقد

عقد مبابي مع باريس سان جيرمان الجديد

قام اللاعب مبامي بالكشف عن التفاصيل في العديد المقابلات الرياضية التي أجراها من الوكالات الإخبارية أن يرغب بالبقاء في ضمن تشكيلة نادي باريس سان جيرمان ، و أصر على ذلك مع أنه كشف بأن الأسباب لم تكن مادية في رغبته بالبقاء ، و لكن الظاهر الإعلام لا يقول ذلك.

و أضافت الصحيفة الفرنسية (لو باريزيان) بأنه أصبح اللاعب الاعلى أجرًا في التاريخ الكروي و على مستوى كرة القدم ككل ، و قالت بأن أجر اللاعب بلغ 630 مليون يورو ، حيث سيمتد هذا العقد مع اللاعب حتى صيف 2025 م.

كم كان يأخذ مبامي خلال الموسم

الأجر الذي يحصل عليه مبامي هو 72 مليون يورو ، خلال الموسم الواحد ، و قالت التصريحات الصحفية بأنه يوجد المثير من التغييرات في بنود عقد الخاص باللاعب مع نادي باريس سان جيرمان ، و قد بلغت مكافأة اللاعب 180 مليون يورو كبداية للتوقيع.

بالإضافة إلى ذلك يوجد مكافآت من أجل الأداء الرياضي و بالإضافة إلى ذلك فإن النادي سيقوم بدفع أجار إضافي للاعب و هي مكافأة الولاء و ستكون هذه المكافأة قابلة للزيادة في حال عدم مغادرته النادي.

متى أول مكافأة سيحصل عليها مبامي

مع صيف عام 2023 م ، سيكون مبامي حاصل على أول مكافأة و تقدر بـ  70 مليون يورو ، إن لم يقم بمغادرة النادي و سيحصل على زيادة إلى 80 مليون يورو و ذلك في صيف2024 م ، و من ثم في الموسم الأخير له بلغت المكافأة و الزيادة لها 90 مليون يورو.

و من خلال هذه المكافآت سيتم اقتطاع 45٪ من هذه النسب للمساعدات الخيرية و الاجتماعية و ذلك فإن مجمل هذا المبلغ سيكون 630 مليون يورو ، في حال استمر لمدة ثلاث سنوات و لهذا سيصفى للاعب 210 يورو فقط من مجمل إجمالي المبلغ ، و هي ربع ميزانية باريس سان جيرمان ، للاحتفاظ بهذا اللاعب المميز

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان  بعنوان عقد مبابي مع باريس سان جيرمان الجديد و تعرفنا على التفاصيل الكاملة حول العقد الخاص بهذا اللاعب مع نادي باريس ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.