موعد وتشكيلة الزمالك ضد فاركو ، يستضيف استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الثلاثاء مباراة نادي الزمالك امام ضيفه نادي فاركو ضمن الجولة الرابعه عشر من منافسات الدوري المصري لموسم 2023 ، وفي موقعنا سنقدم لكم التفاصيل والتقرير عن موعد مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو اليوم يلا كورة والتي سنوافيها لكم في الاسطر القادمه من موضوعنا.

موعد وتشكيلة مباراة الزمالك وفاركو :

مباراة الزمالك اليوم ، سيواجه نادي الزمالك اليوم خصم صعب وهوا نادي فاركو ، حيث يبحث الزمالك عن النقاط الثلاث في مباراة اليوم من اجل الصعود على صدارة الدوري المصري ، وفي حين يريد الضيف فاركو ان يقدم مباراة تسعفه في سباق الجدول وان يكسر سلسلة الهزائم المتراكمه عليه ويتمنو اليوم ان يكون لهم نصيب في تحقيق انتصار او الخروج بالنتيجة الطيبة امام الوصيف نادي الزمالك .

وموعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت ، وستنتطلق اليوم لعبة الزمالك امام فاركو في تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت القاهرة الدولي ، وفي تمام الساعه العاشرة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين ، وستشهد المباراة اجواء جميلة لنادي الزمالك في حال فوزه في جولة اليوم سيكون متصدر الدوري المصري على منافسه نادي الاهلي .

تشكيلة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر يلا كورة :

رابط الزمالك الان ، حيث من المتوقع ان يعتمد المدرب فيريرا في مباراة الزمالك اليوم امام فاركو في الجولة 14 من الايجبشين ليج على التشكيلة التي سنضعها امامكم وتأتي كالتالي :

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الزمالك من:
حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح.
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف “روقا”، يوسف إبراهيم “أوباما”، أحمد سيد “زيزو”.
خط الهجوم: عمر السعيد.

قناة مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو اليوم :

ويقابل نادي الزمالك في المباراة ضيفه فاركو مساء اليوم الثلاثاء 12 أبريل/نيسان 2023 على استاد القاهرة الدولي ، وتنقل مباريات الدوري المصري للموسم الحالي عبر قنوات اون تايم سبورت ، حيث تستطيع الجماهير متابعة مباراة الزمالك وفاركو اليوم عبر شبكة ON Time Sports 1 HD في تمام الساعه التاسعه والنصف .

حكم مباراة الزمالك وفاركو يلا كورة :

واسندت لجنة التحكيم في الدوري المصري مباراة الزمالك اليوم امام فاركو لطاقم التحكيم التالي :الحكم: محمد عادل مساعد حكم: هانى خيرى مساعد حكم: مصطفى حسين حكم رابع: عاطف حسين حكم فار: محمد سلامة مساعد فار: اسامة السيد.

وفي نهاية المقال نتمى ان يكون الموضوع مكتمل من كافة التفاصيل التي يريدها الباحث عن مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الجولة الرابعه عشر من الدوري المصري لموسم 2023 من خلال موقع الجنينه الاخباري .