سبب اقالة عصام الشوالي من بي ان سبورت , انتشر خبر اقالة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي من قنوات بي ان سبورت القطرية في موقع التواصل الاجتماعي ومنصاته وخاصة موقع تويتر , ويريد عشاق هذا المعلق التونسي في التعرف على صحة هذا الخبر .

سبب اقالة عصام الشوالي من بي ان سبورت

بعد تعليق المعلق الكبير التونسي عصام الشوالي على مباراة نادي مانشستر سيتي أمام نادي ليفربول في بطولة كأس الدرع الخيرية , قامت الكثير من الجماهير المحبة لنادي مانشستر سيتي بتعبير عن غضبها الشديد تجاها المعلق التونسي .

فقام عدداً كبيراً منهم باطلاق هشتاق على تويتر لاقالة المعلق الكبير التونسي عصام الشوالي وكان باسم اقالة الشوالي من بي ان سبورت .

يذكر أن المباراة انتهت بفوز نادي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد , سجل اهداف ليفربول كلاً من أرنولد ومحمد صلاح ونونيز بينما هدف السيتي عن طريق الفاريز .

من هو عصام الشوالي ويكيبيديا

يعمل كمعلق رياضي لقناة “بي إن سبورت” العالمية ويغطي مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية الدولية في شبابه كانت لديه موهبة فنية في التعليق الرياضي ، وعمل على تحقيق حلمه بتحقيق أعلى الدرجات في هذا الموضوع كما حصل ، حصل أيضًا على أعلى الدرجات في المادة ، حيث حصل على أعلى الدرجات في المادة ، حيث حصل على أعلى الدرجات في أطروحة الرياضيات ، حيث حصل على أعلى الدرجات في المادة.

  • عصام مسلم ولد ونشأ على العادات الإسلامية وهو ينتمي إلى المذهب السني وينتمي إلى مختلف الأديان التي تمارس في الأمة كما أنه متزوج ومن الجنسية التونسية.
  • ، مما جعله من الأشخاص الذين ظهروا للتعليق على العديد من المباريات والمسابقات الدولية بسبب موهبته الرياضية.
  • ولد في تولوز بفرنسا ، واسمه الكامل عصام بن نور الدين طور شغفه بكرة القدم في وقت مبكر حصل على شهادته الجامعية من الجامعة التونسية بمنوبة .
  • حيث درس الأدب الفرنسي عصام الشوالي لديه القدرة على انتقاء الكلمات المناسبة ويتحدث بحماس متزايد بالإضافة إلى ذلك لديه ثروة .

راتب عصام الشوالي الشهري

عصام الشوالي ، معلق ، يتقاضى 100 ألف ريال سعودي (حوالي 30 ألف دولار أمريكي) شهريًا قبل انتشار فيروس كورونا خوفا من الإصابة بالفيروس وتجنب الإصابة ، سافر إلى الدوحة من وطنه تونس بدلاً من مكان عمله.

يعد عصام الشوالي من أشهر خبراء كرة القدم الرياضيين يشتهر بتحليله الصريح والصريح للمنتخبات والأندية واللاعبين الوطنيين ، والذي استحوذ على قلوب مشجعي كرة القدم حولها بالإضافة إلى ذلك ، لديه القدرة الطبيعية على التعليق بإثارة ، مما يساعد المتفرجين على الاستمتاع باللعبة.

سبب اقالة عصام الشوالي من بي ان سبورت , لهنا نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية , تحدثنا عن سبب اقالة المعلق الرياضي التونسي .