ريال مدريد ومانشستر سيتي ، مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ، مباراة ريال مدريد ،يستقبل نادي مانشستر سيتي الانجليزي ضيفه نادي ريال مدريد الاسباني على ملعب استاد الاتحاد في مساء يوم الثلاثاء لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لموسم 2023 ، ومن خلال موقع الجنينه الاخباري سنوافيكم بكافة التفاصيل والمعلومات حول مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم .

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مباراة مان سيتي وريال مدريد ، حيث ينتظرنا في مساء الثلاثاء قمة اوروبية كبيرة بين العملاق الانجليزي مانشستر سيتي الذي استطاع ان يتغلب على اتلتيكو مدريد في الدور الماضي ، وايضاً ريال مدريد من الجانب الاخر الذي استطاع اقصاء نادي تشيلسي الانجليزي في الدوري الماضي من منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا حيث يسعى الفريقان في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الى تحقيق الفوز من اجل ضمن بطاقة التأهل الى نهائي دوري ابطال افريقيا .

يلا شوت .. موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة في نصف نهائي

مباراة ريال مدريد اليوم ، يتصدر ريال مدريد ومانشستر سيتي خصميهما في الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي على التوالي ، إذا سنحت لهما فرصة التأهل إلى النهائي. وكان مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا قد أبعد ريال مدريد في السابق عن نصف النهائي. في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 ، لعب في المربع الخاص به في مباراة الذهاب. ومع ذلك ، يعتمد ريال مدريد والمدير الفني على عامل الخبرة للعب هذه المباراة القوية والمهمة ، وسيعتمد على نجومه في معرفة كيفية التعامل مع تلك المباريات القوية.

يلا كوره .. موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقناة الناقلة

ريال مدريد ومانشستر سيتي ، حيث سنوفر لكم في السطور القادمة التفاصيل الكاملة بشأن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والتي جائت كالتالي :

مانشستر سيتي Vs ريال مدريد.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : الاتحاد .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

وهنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع جنينه الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد جصلتم على كافة المعلومات بشأن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا .