مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول  حقيقة إنتقال أشرف بن شرقي لنادي النصر السعودي، تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

اشرف بن شرقي!

ولد اللاعب أشرف بن شرقي ، أحد أبرز النجوم العرب الشباب في الفترة الحالية ، في 24 سبتمبر 1994 م في مدينة تازة المغربية. أول نادٍ سعودي لكرة القدم ، الهلال ، والعديد من الأندية العربية والأوروبية البارزة ، حيث حقق النجم المغربي العديد من النجاحات في وقت قياسي مع جميع الفرق التي شارك بها.

حقيقة انتقال أشرف بن شرقي لنادي النصر السعودي!

كشفت تقارير صحفية سعودية ومصرية ، أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ، لاعب خط وسط نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم ، وافق مبدئيًا على العرض المقدم من إدارة أول نادٍ سعودي لكرة القدم ، النصر ، من أجل الانضمام للفريق. في الموسم الكروي الجديد ، حيث تسعى الإدارة السعودية العالمية إلى تعزيز صفوفها في الفترة الحالية ، بعد أن عانى الفريق مؤخرًا من إخفاقات كثيرة وودع العديد من المسابقات المحلية والقارية والعربية ، حيث ينتهي عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك في يونيو المقبل ، وهو موجود حاليًا حالة جدل كبيرة بشأن تجديد عقده مع المنتخب المصري.

اشرف بن شرقي!

ولد اللاعب أشرف بن شرقي ، أحد أبرز النجوم العرب الشباب في الفترة الحالية ، في 24 سبتمبر 1994 م في مدينة تازة المغربية. أول نادٍ سعودي لكرة القدم ، الهلال ، والعديد من الأندية العربية والأوروبية البارزة ، حيث حقق النجم المغربي العديد من النجاحات في وقت قياسي مع جميع الفرق التي شارك فيها.

معلومات!

لم يتم تحديد وجهة اللاعب المغربي الدولي أشرف بن شرقي رسميًا ، ابتداءً من الموسم المقبل ، مع انتهاء عقد اللاعب الدولي المغربي مع ناديه الحالي ، نادي الزمالك المصري ، الذي كان قد أعلن رئيس نادي الزمالك. مرتضى منصور يوقع غرامة مالية بخصوص تجديد عقد اللاعب مع الفريق الأبيض. أوقف الزمالك مفاوضاته مع اللاعب المغربي الدولي ورضا عما قدمه لنادي الزمالك في الفترة الماضية ، حيث يرى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن اللاعب المغربي يبالغ في طلباته المالية التي لا تتناسب مع إمكانيات النادي المالية في الوقت الحاضر خاصة بعد تعرض نادي الزمالك لأزمة مالية وعدد من العقوبات لوقف التسجيل هذا الموسم.

لكن مصادر مطلعة أكدت أن اللاعب المغربي الدولي أشرف بنشرقي أتم اتفاقه مع نادي النصر السعودي للانتقال إليه مطلع الموسم المقبل بصفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع الزمالك. آخر نتائج الفريق وخروجه من المنافسة في جميع البطولات.
وعليه ، وضعت إدارة نادي النصر السعودي ، اللاعب المغربي الدولي في حساباتها للتعاقد معه لدعم الفريق في بداية الموسم المقبل ، وربطت عددًا من التقارير الصحفية حول رغبة السعوديين بالاتفاق للحصول على خدمات اللاعب وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول حقيقة إنتقال أشرف بن شرقي لنادي النصر السعودي وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.