حجز مكاني .. موقع شراء تذاكر الهلال والفيحاء في نهائي الكأس، التي سوف تقام بإذن الله في ملعب الجوهرة بجدة داخل المملكة العربية السعودية ، حيث كان من المقرر أن ينعقد هذا اللقاء الأحد السابق ، و قد تم تأجيل هذه المباراة حدادا على روح الشيخ خليفة بن زايد حاكم دولة الإمارات العربية المتحدة، وموعد هذه الفعالية الرياضية التي ينتظرها جمهور الساحرة المستديرة التي ستكون بحضور وزير الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية ، معالي الوزير عبد العزيز بن تركي آل سعود، و بتواجد ولي العهد السعودي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان.

 مباراة الهلال والفيحاء السعودية

قام الاتحاد السعودي بالإعلان عن موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك 2023 ، الذي يصادف يوم الخميس 19 مايو الحالي بالجوهرة المشعة ،بتواجد ولي العهد السعودي حيث يتأهب الهلال لمجموعة من المباريات المحلية المقرر لها مباراة الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي ضد الاتحاد اليوم الاثنين 16 مايو ويأمل كلا الناديين في الفوز باللقب ، وستكون تذاكر المباراة على منصة “مكاني” خلال الأيام القليلة القادمة.

تاريخ مباراة الهلال والفيحاء نهائي كأس الملك

و تقرر أن تبدأ المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء يوم الخميس،  حيث تستضيف فعاليات اللقاء المنتظر استاد الملك عبد الله الرياضي “الجوهرة المشعة” ، في تمام الساعة التاسعة في المساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة ، و الساعة الثامنة بتوقيت مدينة القاهرة.

أسعار تذاكر مباراة الهلال و الفيحاء 2023

حيث تم تحديد أسعار تذاكر المباريات التي ستقام في نهائي كأس الملك على النحو التالي:

  • تذاكر ذات سعر الموحد 100 ريال لفئة العائلات و الأفراد.
  • و حجز التذكرة الفضية للأفراد 300 ريال.
  • كما أن حجز التذكرة الذهبية للأفراد والعائلات 750 ريال سعودي.
  • و التذكرة الملكية للأفراد والعائلات بقيمة 1250 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً : كيف احجز مقعد مباراة الهلال القادمة السعودية

حجز تذاكر مباراة الهلال والفحياء نهائي كأس الملك 2023

بدأ العديد من مشجعي الهلال والفيحاء ومشجعي كرة القدم في السعودية بالبحث بشكل كثيف عن مواقع أو اماكن لحجز التذاكر ، حيث يتم حجز التذاكر عبر تطبيق مكاني السعودي الذي يسمح لمحبي الفريقين بالدخول شراء تذاكر المبارة النهائية ،حيث لم يتم الإعلان بعد عن تفعيل موقع حجز التذاكر ، لكننا نراقب كيف يتم ذلك من خلال موقع مكاني.

ما هي الشروط اللازمة لحضور مباراة الهلال والفيحاء 2023

للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم وضع القائمون على تنظيم ولعب المباريات مجموعة شروط يجب اتباعها للحضور و من أهم هذه الشروط هي ما يلي:

  • بداية لابد من تلقي و أخذ الجرعات الثلاث من لقاح فيروس كورونا و تأكيد هذا الأمر عبر تطبيق توكلنا.
  • و من الضروري ألا يقل عمر الشخص عن 12 عام للحضور.
  • عدم إحضار الطعام والشراب أثناء الحضور ، وفي حال مطالبة الحضور بمغادرة الملعب يتم تنفيذه على الفور.
  • نهايةً، تجدر الإشارة إلى أنه تم تقليل الحضور وخفضه للحد من انتشار فيروس أوميكرون.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه موقع شراء تذاكر مباراة الهلال و الفيحاء في نهائي كأس الملك 2023 ،وتتطرقنا للحديث عن المباراة التي ستقام بين الهلال و الفيحاء و موعدها و أسعار تذاكر المباراة و الشروط الضرورية لحضور المباراة.