توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة , اهلا وسهلا متابعين لعبة كرة القدم  الأوروبية و خصوصا جماهير نادي برشلونه الاسباني و نادي بايرن ميونخ الألماني يرحب بكم موقع الجنينة وسوف ندعمك بأهم تفاصيل عن توقيت مباراة برشلونة و بايرن ميونخ اليوم و القنوات الناقلة و معلق المباراة تابعوا معنا .

توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة الاسباني وبايرن ميونخ  الأماني والقنوات الناقلة 2023-2023 ، الثلاثاء المقبل، 13 سبتمبر، ستستأنف الجولة الثانية التي طال انتظارها من دوري أبطال أوروبا، و هي تعد من أقوى و أجمل السهرات البطولات الكروية في العالم نظرا لأنها تجمع بأقوى أندية وفرق قوية من مختلف الدوريات الأوروبية.

نظرًا لأهميتها في المواجهة الكروية بين الناديين، يبحث الكثير عن موعد مباراة برشلونة و بايرن ميونخ و قناة الناقلة للمباراة 2023-2023 ، و بذات أن كلا الفريقين حقق انتصارا مهما في الجولة الأولى ، حيث أنتصر فريق برشلونة على خصمة فيكتوريا بلزن التشيكي ، بينما فاز بايرن ميونخ على انتر ميلان الإيطالي.

و ما تم أعلنه  من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، فإن موعد مباراة برشلونة و بايرن ميونخ 2023-2023 ، الوقت بالضبط هو العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، بينما سيكون لبعض الدول أوقات مختلفة قليلاً، حيث سيستضيف ملعب أليانز أرينا المواجهة الشديدة بين الفريقين برشلونه الإسباني و بايرن ميونخ ألماني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ 2023

وستكون القناة التي تبث مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في طليعة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك قناة بي إن سبورتس 1 عالية الدقة، التي تبث المواجهة بين الفريقين، بحسب إعلانات إعلامية رياضية متعددة. دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

أعلنت شبكة beIN الرياضية القطرية، تعليق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، مع تكليف المعلق الجزائري حافظ دراجي بالتعليق على سير مباراة مساء الثلاثاء المقبل في ألمانيا.

وقبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين ، حقق نادي برشلونة يوم السبت فوزا مهما على نادي قادش برباعية نظيفة ، فيما تعادل بايرن ميونخ مع شتوتجارت بنتيجة هدفين لكلا منهما، فيما قالت بعض وسائل الاعلام ان النادي الألماني يركز بشكل أكبر على موجهة البرسا في دوري أبطال أوروبا.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم عبر منصة موقع الجنينة الاخباري الذي كان بعنوان توقيت مباراة برشلونة و بايرن ميونخ اليوم و القنوات الناقلة وقد ذكرنا لكم تفاصيل المواجهة المنتظرة بين الفريقين من موعد المباراة وملعب المواجهة و القناة التي سوف تذيعها على منصاتها و قد قدمنا لكم مشوار البايرن والبرسا في دوري ابطال أروبا لحتى الان واخر المواجهات التي خاضها الفريقين قبل المواجهة المنتظرة و شكرا لكم على حسن قراءتكم